ما هي اسماء الابراج؟ إليكم الإجابة

ما هي اسماء الابراج

يعد تساؤل ما هي اسماء الابراج؟ من التساؤلات التي يتم البحث عنها بكثرة من قبل العديد من الأفراد على مواقع الإنترنت المتنوعة، لأنه الأبراج الفلكية تعتبر من الأمور المهمة بالنسبة للكثيرين، ويلجؤون إليها لمعرفة بعض الأمور، مثل الصفات العامة لبرج معين، تعرف معنا في مقال اليوم عن أسماء الأبراج الفلكية، مع تناول بعض النقاط المتعلقة بها.

ما هي اسماء الابراج؟

يبلغ عدد الأبراج الفلكية أثنى عشر برجًا، ولكل منهما اسم يميزه عن غيره من باقي الأبراج الأخرى، وفي البرج الواحد يشترك شهران، وفي السطور التالية سوف نوضح لكم أسماء الأبراج الفلكية بالترتيب حسب تاريخ الميلاد.

برج الجدي

يولد الأفراد التابعين لهذا البرج بين تاريخي الثاني والعشرين من شهر ديسمبر، حتى التاسع عشر من شهر يناير، ومن أبرز مميزاته أنه عقلاني، عملي، لديه روح مرحة، وصبور، ومن عيوبه أنه متشائم في معظم أوقاته، ومتمسك بشكل قوي بالعادات والتقاليد.

ما هي اسماء الابراج

برج الدلو

يولد أشخاص برج الدلو بين تاريخي عشرين من شهر يناير، حتى الثامن عشر من شهر فبراير، ومن مميزاته الصدق، الابتكار، المرح، ومن عيوبه العناد، والاستقلال عن الغير.

برج الحوت

يولد أصحاب برج الحوت بين تاريخي التاسع عشر من شهر فبراير، حتى العشرين من شهر مارس، ومن إيجابياته العاطفة، الإحساس، الشعور بالغير، ومن سلبياته الغموض، ولديه شخصية ضعيفة

برج الحمل

يولد أصحاب برج الحمل بين تاريخي الواحد والعشرين من شهر مارس حتى التاسع عشر من شهر أبريل، ومن إيجابياته الشجاعة، السرعة البديهة، والثقة في الذات، ومن سلبياته عدم الصبر، الأنانية، العدوانية، والتهور.

برج الثور

يولد الأفراد التابعين له بين تاريخي العشرين من شهر أبريل، حتى العشرين من شهر مايو، ومن إيجابياته العزيمة، الإصرار، العاطفة الفياضة، ومن سلبياته الجشع، الطمع، حب الذات، الفضول، وحب التملك.

ما هي اسماء الابراج

برج الجوزاء

يولد الأشخاص التابعين له بين تاريخي الواحد والعشرين من شهر مايو حتى العشرين من شهر يونيو، ومن مميزاته الموهبة، الذكاء، المغامرة، والصبر، ومن عيوبه العصبية، التوتر، المزاج المتقلب، الفضول، والتهور في التصرفات.

برج السرطان

يولد الأشخاص التابعين له بين تاريخي الواحد والعشرين من شهر يونيو حتى الثاني والعشرين من شهر يوليه، ومن إيجابياته العاطفة، الخيال الواسع، اجتماعي، مساعدة الغير في حل مشاكلهم، ومن سلبياته العنف، الغضب السريع، وتقلب المزاج.

برج الأسد 

من ضمن الإجابة عن تساؤل ما هي اسماء الابراج؟ برج الأسد، حيث يولد الأفراد التابعين له بين تاريخي الثالث والعشرين من شهر يوليه حتى الثاني والعشرين من شهر أغسطس، ومن مميزاته التفاؤل، الكرم، والإبداع، ومن عيوبه الغطرسة، التسلط، التشدد، عدم التحلي بالصبر.

برج العذراء

يولد أصحاب برج العذراء بين تاريخي الثالث والعشرين من شهر أغسطس حتى الثاني والعشرين من شهر سبتمبر، ومن مميزاته الذكاء، الاجتهاد، التواضع، والتكيف ببساطة، ومن عيوبه القلق المفرط، القسوة، والدقة بشكل مبالغ فيه.

برج الميزان

 يولد أصحابه بين تاريخي الثالث والعشرين من شهر سبتمبر حتى الثالث والعشرين من شهر أكتوبر، ومن إيجابياته الدبلوماسية، الرومانسية، محبة الآخرين له، ومن سلبياته السذاجة، الانطواء، والتردد.

برج العقرب 

يولد أصحابه بين تاريخي الرابع والعشرين من شهر أكتوبر حتى الواحد والعشرين من شهر نوفمبر، ومن إيجابياته القوة والعزيمة، ومن سلبياته الغيرة والفضول.

برج القوس

 يولد أصحاب برج القوس بين تاريخي الثاني والعشرين من شهر نوفمبر حتى الواحد والعشرين من شهر ديسمبر، ومن مميزاته الذكاء، الصدق، والمرح، ومن عيوبه الانطوائية، القلق المفرط، وعدم القدرة على تحمل المسؤولية.

وفي نهاية مقال اليوم نكون بينا لكم الإجابة عن تساؤل ما هي اسماء الابراج؟، فقد تناولنا أسماء جميع الأبراج الفلكية بالترتيب بناء على تاريخ الميلاد.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا