أصالة تغني قارئة الفنجان لعبدالحليم حافظ بالرياض وتطرب جمهورها

أصالة تغني قارئة الفنجان

أصالة تغني قارئة الفنجان .. السورية الكبير قد كانت حديث التواصل الاجتماعي لفترة طويلة من الوقت، وذلك بعد أن أعلنت عن طلاقها من حب حياتها طارق العريان، وعلى الرغم من المشاكل النفسية التي قد تعرضت إليها الفنانة خلال فترة الطلاق إلا أنها سرعان ما تمالكت نفسها مرة أخرى وعادت إلى الجمهور وقد تزوجت من الشاعر العراقي فائق الحسن مؤكدة على أنها تعيش أفضل أيام حياتها، وقد أطربت الفنانة الجمهور أمس بأغنية قارئة الفنجان في بحفلها بالرياض.

أصالة تغني قارئة الفنجان في آخر حفلاتها بالرياض

قامت المطربة السورية أصالة بإطراب جمهورها برائعة من روائع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وهي أغنية قارئة الفنجان، وذلك خلال حفلها الأخير الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، وقد تفاعل الجمهور مع الأغنية ومع صوت الفنانة بشكل كبير، وقد كان الحفل ضمن فاعليات الغناء بالفصحى في الرياض وقد حرص الكثير من الجماهير على حضوره من أجل الاستماع إلى الفنانة.

اقرأ أيضًا: قيس عبد الفتاح يكشف كواليس جديدة عن فيلم خلي بالك من زوزو

أصالة نصري في الرياض

أصالة نصري في الرياض

يذكر أن الفنانة السورية قد ظهرت بتغيير كامل في ملامحها خلال الفترة الماضية، وقد أشار الجمهور إلى أنها قد قامت بعمل تجميل في وجهها، إلا أن البعض الآخر يؤكد على أن السر الرئيسي في تغيير ملامحها هو الاعتماد على المكياج الصاخب خاصة وأنها قد أعتادت على الظهور بذلك المظهر خلال الفترة الماضية على غير المعتاد، وهو ما أدى إلى تغيير واضح في شكل الفنانة.

أصالة

أصالة

وقد لمع نجم الفنانة بشكل كبير من خلال تقديمها مجموعة من الأغاني المتميزة عبر ألبومها الحديث شايفة فيك، وتعتبر أغنية غلبان قوي من بين الأغاني التي أحدثت صدى كبير لدى الجمهور وتصدرت الترند لفترة، كما حرص الكثير من نجوم التيك توك على ترديد تلك الأغنية نظرا لشعبيتها الكبيرة

كلمات مفتاحية

أصالة تغني قارئة الفنجان حفلات الرياض

تعليقات (1)

1تعليقات
  • موقف مؤثر من أصالة على المسرح بختام مهرجان الغناء العربي - مشاهير
    منذ شهر واحد

    […] الفنانة أصالة خلال حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية أغاني عديدة […]

    رد

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا