رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها بصور حديثة لها

رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها

رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها  .. تعتبر من الإعلاميات التي تحرص على مشاركة جمهورها جميع التفاصيل التي تخصها من خلال حسابها الرسمي على الإنستجرام، وقد حرصت مقدمة برنامج هي وبس على قناة سي بي سفرة على تقديم الشكر إلى كل من هنأها بيوم مولدها، كما قامت بنشر مجموعة من الصور الحديثة لها، وذلك من أجل الاحتفال بذلك اليوم المميز خاصة وأنها قد تجاوزت حاجز الـ 40 عام بعام.

رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ 41 بصور حديثة

قامت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني بتقديم الشكر إلى كل من تقدم لها بالتهنئة في عيد ميلادها الـ 41، وقد قامت الإعلامية بنشر صور حديثة لها من خلال حسابها الرسمي بالتواصل الاجتماعي وقد علقت عليها قائلة “أنا كده تميت 41 سنة ومش عارفه أنا كده كبرت ولا إيه.. ربنا يستر بقى”، مضيفة: 

اقرأ أيضًأ: أصالة تغني قارئة الفنجان لعبدالحليم حافظ بالرياض وتطرب جمهورها

رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها

رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها

لكل أهلي وأصحابي وحبايبي.. شكرا على كل كلمة وكل معايدة ورسالة ومكالمة تليفون، أنتم أحلى حاجة في الدنيا، اللهم عاما من الصحة والستر”.

وتعتبر الإعلامية من بين الإعلاميات اللائي دائما ما يثيرون الجدل من خلال تصريحاتهم، فقد تحدثت الإعلامية خلال الفترة الماضية عن الرجل الخائن، مؤكدة على المرأة ضرورة أن يكون لها شخصية وأن تعتاد على قول لأ حتى لا تضيع عمرها معه، وعلى الرغم من الهجوم الكبير الذي تتعرض له الإعلامية من قبل الرجال على وجه التحديد، إلا أن ذلك الأمر يزيدها تصميم على موقفها ودائما ما تقوم بالدخول في المواضيع الشائكة التي تخص الرجل والمرأة تحديدا.

رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها

رضوى الشربيني

وتقدم الإعلامية خلال الوقت الحالي برنامج هي وبس وهو من البرامج التي تحظى بمشاهدة ومتابعة كبيرة من قبل السيدات على مستوى العالم العربي ويتم إذاعته على قناة سي بي سفرة.

كلمات مفتاحية

رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها عيد ميلاد رضوى الشربيني 41

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا