ميرفت أمين تتحدث عن زوجها السابق وحقيقة زواجه من مها أبو عوف

ميرفت أمين تتحدث عن زوجها السابق

ميرفت أمين تتحدث عن زوجها السابق .. تعتبر الفنانة من الفنانات الكبار الذي تصدر أسمها الترند أكثر من مرة وذلك بعد أن ظهرت الفنانة في أحد العزائات بتغيير واضح في ملامحها، حيث حرصت الفنانة على الظهور بدون مكياج لتبدو كبير جدا في العمر، وهو ما أدى إلى إثارة الجدل بشكل كبير، ليهدأ الأمر لفترة ولكن سرعان ما يعود أسم الفنانة ويتردد بكثرة من جديد بعد الكشف عن الفنان الراحل الذي تزوج منها ومن بعدها الراحلة مها أبو عوف.

من هو زوج ميرفت أمين ومها أبو عوف 

نشرت خلال الساعات الماضية الكثير من الأخبار التي تخص الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، والفنانة الراحلة مها أبو عوف حيث تم التأكيد على أن زوج الفنانة الراحل وهو نجم الجيتار الكبير عمر خورشيد كان متزوجا أيضا من الراحلة مها أبو عوف، ففي عام 1972 تزوج الراحل من الفنانة ميرفت ولكن تلك الزيجة لم تستمر لفترة طويلة من الوقت وأنتهت بالطلاق بعدها بعام واحد خلال عام 1973.

 اقرأ أيضًا: تصريحات هالة فاخر حول الباروكة والحجاب بالتفصيل

ميرفت أمين ومها أبو عوف

ميرفت أمين ومها أبو عوف

وبعدها تزوج الفنانة من سيدة أعمال لبنانية خلال عام 1977 وبعدها بفترة وتحديدا خلال عام 1981 تزوج عليها الفنانة المصرية مها أبو عوف، ولكن بعد أشهر قليلة من الزواج وفي نفس العام تعرض الفنان إلى حادث سير مروع أودى بحياته وذلك بعد أن قدم نمرته في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، وقد كانت معه في السيارة زوجته اللبنانية والفنانة الراحلة مديحة كامل والتي شهدت بأن الأمر ليس مجرد حادثة ولكنها حادثة مدبرة.

ميرفت أمين

ميرفت أمين

يذكر أن الفنانة الراحلة مها أبو عوف قد كانت حاملا في شهرها الرابع عند وفاة زوجها عمر خورشيد ولكن نظرا لحالتها النفسية السيئة فقد تعرضت إلى الإجهاض، وبذلك لم يكن للفنان الراحل أولاد من زيجاته السابقة.

كلمات مفتاحية

زوج ميرفت أمين مها أبو عوف ميرفت أمين تتحدث عن زوجها السابق

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا