نادية الجندي تثير الجدل وتدلي بتصريحات نارية عن الوسط الفني

نادية الجندي تثير الجدل .. تعتبر الفنانة من ضمن مشاهير مصرية الذين تمكنوا من تقديم الكثير من الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة، فقد ظلت الفنانة الكبيرة متصدرة لإيرادات السينما المصرية خلال فترة ثمانينات القرن الماضي بالمقارنة مع أفضل الفنانين في تلك الحقبة كان على رأسهم الزعيم عادل إمام بالإضافة إلى الكثير من الفنانات، وقد حلت الفنان ضيفة على برنامج حبر سري وقد تحدثت عن الكثير من المواضيع التي تخص علاقتها بالوسط الفني على وجه التحديد.

نادية الجندي تثير الجدل بتصريحات عن الوسط الفني

قامت الفنانة المصرية الكبيرة نادية الجندي بالحديث للمرة الأولى عن طبيعة العلاقة بينها وبين مشاهير الوسط الفني، وعلى الرغم من كثرة الشائعات في الماضي عن العلاقة بينها وبين الفنانة نبيلة عبيد، إلا أن الفنانة قد أكدت على طيب العلاقة بينهم خلال الفترة الحالية، وقد تمنت لها الفنانة الصحة، كما وجهت رسالة إلى الفنانة الراحلة شادية مؤكدة على أن مكانها خالي وأن الفنان الحقيقي لا يموت.

اقرأ أيضًا: ميرفت أمين تتحدث عن زوجها السابق وحقيقة زواجه من مها أبو عوف

نادية الجندي تثير الجدل

نادية الجندي تثير الجدل

وبسؤال الفنانة عن فيلم 5 باب والسبب في عدم عرضه فقد حرصت الفنانة على عدم الرد على الأمر، أو نشر أسم الممثلة التي قد كانت السبب الرئيسي في منع الفيلم لفترة من العرض داخل مصر، وعن سؤالها عن الفنانة منى زكي فقد أكدت الفنانة الكبيرة على أنها من محبي منى وتريد العمل معها مؤكدة على أن إحساس الفنان جيد جدا، كما طالبت منها أن تحرص على خطاها في القادم من الأعمال.

نادية الجندي

نادية الجندي

كما تطرقت الفنانة إلى الزواج مؤكدة على أنها لا تمانع من أن تتزوج خلال الفترة الحالية، وأنها تريد شخص حنين وطيب وسند لها بمعنى الكلمة في الحياة، مؤكدة على أنها تمتلك الحاسة السادسة وهي قوية بشكل كبير يمكنها التعرف على طبيعة الشخص بعد فترة من معاشرته.

كلمات مفتاحية

نادية الجندي نادية الجندي تثير الجدل نادية الجندي وتصريحاتها

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا