نقاط الضعف لبرج العقرب وتوافقه مع الابراج

برج العقرب

يرغب الكثيرين في معرفة نقاط الضعف لبرج العقرب، فهو يعتبر من الأبراج الفلكية المائية، ومن الألوان المفضلة لدى أصحاب هذا البرج اللون الأحمر الغامق، ويتم التحكم فيه من قبل كوكب المريخ، ويصعب عليه التعامل مع من ينتمون إلى برج الثور، تعرف معنا في مقال اليوم عن نقاط ضعف هذا البرج، مع تناول عددًا من النقاط المتعلقة به.

نقاط الضعف لبرج العقرب

يمتلك الأشخاص الذين ينتمون إلى برج العقرب عددًا من نقاط الضعف التي يجب عليهم العمل على معالجتها وتفاديها على قدر الإمكان عند التعامل مع الآخرين، وهي لا تنطبق مع كافة الأفراد التابعين لهذا البرج، ومنها ما يلي:

الغيرة

الغيرة تعد من الصفات السيئة التي يعاني منها الغالبية العظمى من الأفراد التابعين لبرج العقرب، حيث أنه يشعر هؤلاء الأفراد بشكل مستمر أنه موجودين في منافسة، كما أنهم يقومون بمقارنة أنفسهم بالغير، وعندما يلاحظوا أن الآخرين أفضل منهم في شيءٍ معين يشعرون بالسوء.

العناد

هم من أكثر الشخصيات عنادًا، لهذا لا يستمعون لأي شخص آخر دون أنفسهم، ويرون أنهم دائمًا على صواب، حتى إذا كانت قراراتهم غير صحيحة، ومن الصعب إقناعهم بتغيير آرائهم حول موضوع معين، أو من أجل تجربة شيءٍ ما جديد.

الكتمان

الأشخاص الذين ينتمون إلى برج العقرب يعرفون بالكتمان، لأنهم لا يفضلون أن يشاركهم أي فرد في الأمور التي تخصهم، أو في تصوراتهم وأفكارهم، بل يميلون إلى الاحتفاظ بكل هذه الأمور في ذاتهم.

ومن الجدير بالذكر أنهم يتعاملون بتلك الطريقة بعرض مفاجأة الجميع بمخططاتهم وأفكارهم عند حلول الموعد المناسب، لهذا يحكم عليهم الكثيرين بالغموض.

عدم المسامحة

مواليد العقرب لا يمتلكون القدرة على مسامحة الآخرين في حالة تصرف الغير بالخطأ في حقهم، أو وضعهم في موقع محرج أمام الآخرين، ويسعون إلى آخذ ثأرهم ممن فعل في حقهم تلك التصرفات، ولا يهدأون إلا بعد الحصول على حقهم كاملًا.

انعدام الثقة

لا يمكن للأفراد الذين ينتمون إلى برج العقرب أن يعطون الأفراد المحيطين بهم الثقة ببساطة، بل أنهم ينتظرون من الغير بذل قصارى جهدهم حتى يثبتون أنهم يستحقون تلك الثقة.

عندما يقع رجل الحوت في الحب يضع الطرف الآخر في العديد من الاختبارات، حتى يتأكد من مدى وفائها وإخلاصها له، وبسبب تلك التصرفات تشعر شريكة حياتهم بالغرابة.

برج العقرب

الغرور

يعرف مواليد العقرب بامتلاكهم مستوى عالي من الذكاء، ويتسبب هذا الأمر في جعل البعض منهم يميل إلى التصرف بغرور مع جميع الأشخاص المحيطين بهم، وبالتالي يكون التعامل معهم صعب ومعقدًا، ويترتب على هذا ابتعاد الكثير من الناس المحيطين بهم، نتيجةً لما يتصفون به من إزعاج، وأسلوب غير مقبول في المعاملة.

الغرور يدفع أصحاب برج إلى انتقاد كل شيءٍ محيط به، وانتقاد الأفراد الموجودين حولهم أيضًا، فهم يرون أنهم أفضل بكثير من الكل.

التحكم

يرغبون الأفراد التابعين له في التحكم في كل من حولهم، وفرض سيطرتهم على الجميع، لأنهم يرون أنهم يعرفون جميع جوانب الحياة بطريقة أفضل من الكل، ويتصرفون بتلك الطريقة نتيجةً للحدة والشراسة في التعامل، ويعد التحكم من ضمن نقاط الضعف لبرج العقرب.برج العقرب

 

التلاعب والخداع

مواليد العقرب عندما يمتلكون السيطرة والقوة الكافية يمكنهم استخدامها بطريقة سيئة من خلال خداع الآخرين والتلاعب بمشاعرهم، ومن الجدير بالذكر أنه يلجأون إلى تلك الطريقة بغرض دفع الغير لأداء ما يرغبون فيه من منافع تعود عليهم بالكثير من المكاسب.

وفي نهاية مقال اليوم نكون قدمنا لكم مجموعة متنوعة من نقاط الضعف لبرج العقرب، فهو يعد من الأبراج الفلكية التي يعرف أصحابها بامتلاكهم عددًا من المميزات، وبعض العيوب أيضًا.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا