دعاء المريض لنفسه بالشفاء العاجل

دعاء المريض لنفسه بالشفاء العاجل

دعاء المريض لنفسه بالشفاء العاجل هو الخيط القوي الذي يستند عليه العبد المسلم المبتلى بالمرض حيث يرجو به الله ويتوسل إليه أن يجعله صامداً راضياً أمام الابتلاء. حيث يعد المرض أصعب الاختبارات التي يقع فيها المسلم في حياته لسيطرته الكاملة عليه وهنا يكون الامتحان بمدى صبرة.

دعاء المريض لنفسه بالشفاء العاجل

عند وصول الإنسان لمرحلة المرض وعدم القدرة على الحركة لا يقدر على مقاومة مصاعب الدنيا ولكن المسلم لا يستسلم. فإنه يجعل لسانه رطباً بذكر الله والدعّاء له وطلب الشفاء والصبر على الابتلاءات مهما كان الألم كبيراً فالله تعالى عفو كريم رحيم بعباده.

أقرأ أيضاً: دعاء للمريض قصير 

دعاء المريض لنفسه بالشفاء العاجل

دعاء المريّض لنفّسه بالشفّاء العاّجل

أدعية للشفاء من المرض

  •  “بسم الله أرقِ نفسي من كل شر يؤذيني ومن كل نفس أو عين حاسدة بسم الله أرقي نفسي الله يشفيني ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن ولا حول ولا قوة إلا بالله أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيني ومرضى المسلمين”.
  • “أعوذ بكلمات الله التامات من غضبه وعقابه ومن شر عباده ومن همزات الشياطين أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيني شفاءً لا يغادر سقماً”.
  • “اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيني وتمدني الصحة والعافية، اللهم إني أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة”.
  • “اللهم ألبسني لباس الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الراحمين اللهم ردني إليك رداً جميلاً”.

أقرأ أيضاً: دعاء الشفاء للمريضة 

أدعيه للمريض بالشفاء

أدعيّه للمريّض بالشّفاء

  • “اللهم اهدني فيمن هديت وعافني فيمن عافيت وتولني فيمن توليت وبارك لي فيما أعطيت وقني واصرف عني شر ما قضيت إنك على كل شيء قدير”.
  • “بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيئاً في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم”.
  • “اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كل شيء أن تمن عليا بالشفاء العاجل”.
  • “اللهم اشفني شفاءً ليس بعده سقماً أبداً وخذ بيدي واحرسني بعينك التي لا تنام واحفظني بعزك الذي لا يضام وارحمني بقدرتك يا كاشف الهم والغم يا مفرج الكرب ويا مجيب دعوة المضطر”.
كلمات مفتاحية

دعاء الشفاء سبع مرات دعاء المريض لنفسه بالشفاء العاجل فيديو دعاء المريض لنفسه تويتر دعاء المريض لنفسه حصن المسلم دعاء المريض لنفسه من السنة دعاء للمريض لنفسه بسم الله ثلاث هل دعاء المريض لنفسه مستجاب

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا