تسريحات الضفائر موضة خريف 2022

تعد تسريحات الضفائر موضة خريف 2022 محل اهتمام العديد من السيدات في الكثير من دول العالم، فهي تعتبر من أجمل إطلالات وصيحات الشعر التي تتناسب مع جميع أنواع الشعر، لهذا يتم تطبيقها من قبل الكثيرين، تعرف معنا في مقال اليوم عن عددًا من تسريحات الضفائر الخاصة بموضة موسم الخريف في العام الجاري.

تسريحات الضفائر موضة خريف 2022

تعد تسريحات الضفائر العريضة والرفيعة من أجمل صيحات الشعر العصرية والملفتة للأنظار، فهي تجعل الوجه والشعر يظهران بشكل جذاب للغاية.

يوجد الكثير من أفكار تسريحات الضفائر المتجددة والمتألقة التي تتناسب مع صيحات الموضة في موسم الخريف، لهذا يجب على كل سيدة أن تختار اللوك الذي يتلاءم معها، ويجعلها تظهر بصورة أكثر تألقًا وجاذبية، ومن أفضل تسريحات الضفائر موضة خريف 2022 ما يلي:

تسريحة الضفائر الخفيفة

في هذا اللوك يتم تسريح الشعر بشكل منسدل، بالإضافة إلى عمل ثلاث جدائل رائعة خفيفة وجذابة، ولكي يتم تجديل الشعر ببساطة وسهولة يجب أن يتم تمليس الشعر، ولكن إذا كان الشعر بطبيعته ناعم فإنه يمكن عمل تلك التسريحة بكل يسر.

عند تطبيق تلك التسريحة يجب أن يتم فرد الشعر على الظهر، ثم يتم تقسيمه إلى ثلاثة أجزاء، بعد ذلك يتم عمل الضفائر بشكل خفيف دون الحاجة إلى استخدام ربطات الشعر لتثبيتها، في بداية الضفيرة، بل أنه يمكن وضعها في نهاية الضفيرة فقط.

تساهم تلك التسريحة الرائعة في ظهور الفتاة بإطلالة عفوية جذابة، وتتميز تلك الصيحة بأنها لا تتسبب في شد الشعر، بل هي مريحة للغاية، ومن الممكن تطبيقها خلال وقت سريع دون طلب المساعدة من أي شخص.

تسريحات الضفائر

تسريحة الضفائر الرفيعة

تتلاءم تلك التسريحة بشكل خاص مع صاحبات الشعر القصير، وبها يتم تطبيق ثلاث جدائل رائعة وخفيفة وجذابة، ولكي يتم عمل هذه التسريحة ببساطة ينصح بتمليس الشعر، ويمكن إعدادها بتقسيم الشعر إلى ثلاثة أقسام من الخلف، ثم يتم تجديل الضفائر، ومن الجدير بالذكر أن هذا اللوك يتناسب مع طبيعية العمل، ويمكن عملها خلال وقت سريع.

تسريحة الكعكة مع الضفائر العريضة

في هذه الفورمة يتم سحب الشعر إلى الوراء بشكل كامل، بعد ذلك يتم استخدام ربطة الشعر من أجل تثبيته بطريقة محكمة، بحيث يكون الشعر على هيئة تسريحة ذيل الحصان المنخفضة، ثم يتم تجديل خصل الشعر التي تكون على هيئة خصل عريضة من الشعر منسدلة على الظهر.

ثم يتم لف تلك الخصل، لكي يكون الشعر على هيئة كعكة تحتوي على الكثير من الخصل المتشابكة مع بعضها البعض، حتى يتم الظهور بشكل رائع ملفت للأنظار.

بالنسبة لأطراف خصل الشعر التي تم لفها في صورة كعكة يجب أن يتم تركها مفرودة إلى خارج الكعكة، لكي تبدو الفورمة بشكل عفوي متميز، ويعد هذا اللوك من أفضل تسريحات الضفائر موضة خريف 2022.

تسريحات الضفائر

فوائد الضفائر للشعر

هناك العديد من الفوائد المتنوعة التي تساهم الضفائر في تقديمها للشعر، ومن أبرز هذه الفوائد ما يلي:

  • تساهم في المحافظة على رطوبة ونعومة الشعر.
  • تحمي الشعر من التعرض لمشكلة التساقط بشكل متكرر.
  • حماية الشعر من مشكلة التكسر والتقصف.
  • تحفيز الشعر على النمو السريع، لهذا فهي تساهم في زيادة طول الشعر.
  • وقاية الشعر من العديد من عوامل المناخ المتعددة التي من الممكن أن تؤثر عليه بشكل سلبي.

وفي نهاية مقال اليوم نكون قدمنا لكم مجموعة متنوعة من أفضل تسريحات الضفائر موضة خريف 2022، بالإضافة إلى تناول عددًا من فوائد الضفائر للشعر.

يمكنك أيضا قراءة More from author