افتتاح عيادة إيرام للطّب التجميلي وطب الأسنان في زيورخ

عيادة إيرام

افتتحت هذا الأسبوع في مدينة زيورخ السويسرية، عيادة إيرام للطّب التجميلي وطبّ الأسنان التجميلي، لتقدّم ملاذًا صحيًا في مبنى “هوشوس زور بالم” المرموق والذي يُطلّ على مناظر خلاّبة للمدينة تكملها العظمة الساحرة لواحدة من أفخم مدن أوروبا وأكثرها سحرًا.

 

تقدّم العيادة تجربة متعددة التخصصات تعد بنهج شامل يجمع بين طب الأسنان التجميلي، جراحة الوجه والفكين، جراحة العظام، الجراحة التجميلية وطبّ الأمراض الجلدية في مكان واحد. رحلة فريدة وحصرية تجعل زيارة كل مريض مريحة ومرضية باستخدام التقنيات المتقدمة وتوفير خدمة زبائن استثنائية.

 

أسّس العيادة ثنائي سويسريّ من رواد الأعمال: زهرة إيرام، التي تعتزّ بامتلاكها أكثر من 15 عامًا من الخبرة في طب الأسنان التجميلي، وريكاردو ميلي، لاعب كرة القدم السويسري المحترف السابق والشريك المؤسس ومدير العمليات. ويأتي إطلاق عيادة إيرام الفاخرة بعد نجاح مشروع الثنائي السابق عيادة إيرام لطبّ الأسنان (2015) التي ستستمر في العمل كالمعتاد في جوار العيادة الجديدة. ترحيبًا بزبائنهما المخلصين من الملوك ومشاهير عالم الرياضة والسياسة والأعمال والأفلام والعروض، يتميّز إطلاق زهرة وريكاردو الجديد بخدمات الضيافة والإستقبال والإرشاد المطلوبة لتأمين ملاذ فاخر للمرضى.

 

ستحلّ عيادة إيرام مكان بنك كريدي سويس التاريخي، حيث ستستخدم الخزنة الأصلية كمساحة تخزين آمنة لفينير الأسنان الحصرية التي طورتها العيادة بتحدّيها الطرق التقليدية لإنتاج هذه الطبقة التي تغطّي الأسنان. إذ تتميز فينير إيرام الفريدة من نوعها بمجموعة متنوعة من خيارات الألوان التي يتم إنتاجها حصريًا داخل مختبراتها. كمفهوم ثوري، تتيح العيادة الجديدة المجال لدمج المعادن الثمينة، الألماس، المجوهرات والقطع الفنية وغيرها من الأمور الفرديّة القيّمة لخلق ابتسامة بحسب الطلب وإذا جاز التعبير، ابتسامة “لا تقدر بثمن”، والنتيجة: “ابتسامة بقيمة مليون دولار “. يعمل فريق متميّز من الخبراء الطبيين وخبراء طب الأسنان بتوافق مع المتخصصين في الارشادات الغذائية ومستحضرات التجميل والتمريض لتقديم تجربة متعددة التخصصات وشاملة.

 

تقدم العيادة أكثر من علاج، إذ تؤمن بأن الرفاهية هي تعبير عن الذوق، في حين أنّ الصحة والتجربة هما مستقبل الرفاهية. بعد أن أوصلت السياحة العلاجية إلى النجاح، تضع عيادة إيرام معيارًا جديدًا للرفاهية لزبائنها المميزين من سويسرا ومن أنحاء العالم، مع فريق متخصص من مديري رعاية المرضى لتقديم تجربة تتلاءم مع كل الضيف. يؤمّن جناح واسع من العيادة مجموعة من الخدمات التكميلية، لضمان تجربة استثنائية للزبون، بدءًا من الرعاية الشخصية والطبية على مدار 24 ساعة، ودعم من قبل المرشد على مدار الساعة، وجبات الطهاة الخاصين، رعاية الأطفال/الأسرة، التخطيط للسفر لإقامة سرية في سويسرا يشمل اقتراحات حول الأنشطة السياحية والثقافية والرياضية لتعزيز رحلة الفرد في تحسين صحّة أسنانه. ووفقًا لقيم العلاقات الشخصية ومصالح مرضاها، تهدف العيادة إلى ضمان تجربة سلسة لكل فرد من خلال شبكتها الحصرية والعالمية المؤلفة من شركاء متخصّصين بالطب والضيافة والسفر والسياحة.

 

“تفخر عيادة إيرام بتقديم فقط أفضل الخدمات، خيرة الموظفين والخبراء في العالم. إن خدمة الزبائن والسرية التي لديها لا  يُعلى عليها”. تقول زهرة إيرام، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لعيادة إيرام: “من خلال عملنا الجاد والمثابرة، يستمر العمل بالتوسع من خلال التوصيات والمشافهة. الموقع الجديد والعروض هي الخطوات التالية لتزويد زبائننا بالمزيد مما يطلبونه وإتقان نهجنا في طب الأسنان الراقي والشامل.”

 

“نتبع نهجًا شاملاً لأسلوب الحياة والرفاهية والترف والأناقة، متخصصون في تجميل الفم والوجه، كما نهدف إلى أن نصبح روادًا في طب الأسنان العالمي. إنّنا واثقون بأن ابتسامة مميّزة وفردية لها القدرة على تحويل وتعزيز الثقة بالنفس على الفور. في عيادة إيرام، نعمل بتوافق للتركيز ليس فقط على الأسنان ولكن أيضًا لتوسيع خدماتنا لتشمل العلاجات الطبيّة لتجميل الوجه مثل حقن البوتوكس والفيلر”، يضيف ريكاردو ميلي، الشريك المؤسس ومدير العمليات، في عيادة إيرام. تجمع عيادة إيرام الفريدة من نوعها بين المتخصصين المشهورين وذوي الخبرة في طب الأسنان التجميلي والجراحة التجميلية والطب التجميلي في مكان واحد.

 

أنشئَت العيادة الجديدة بدقة تماشياً مع فلسفة تجربة المريض الفريدة لإيرام، فهي تمتد على مساحة 1000 متر مربع وثلاثة طوابق، وقد طوّرت على مبدأ الراحة والسكينة في الطليعة. استلهمت التصميمات الداخلية من الهندسة المعمارية والتصاميم من جميع أنحاء العالم، إذ تبرز من خلال تحفة فنية للفنان ريتشارد أورلينسكي، وهي واحدة من أصل ثمانية تحف موجودة اليوم.

 

متميّزة بالروعة والترف، تجمع عيادة إيرام بين الخدمات الجمالية المتقنة والخدمات الصحيّة الرائدة، وتدعو الضيوف إلى خوض رحلة تحويلية فاخرة وفريدة من نوعها تتوافق مع كل فرد. تضمّ العيادة خمس غرف علاج، غرف للعمليات معاصرة واستوديو للصور وبار وصالة عرض مع منطقتين منفصلتين للانتظار لضمان حرية التصرف المطلقة. يصنّع مختبر الأسنان، الموجود في العيادة الذي يعمل على الأنظمة الرقمية بالكامل، البدليّات السنيّة ذات الجودة العالية، مما يوفر منصة للاستشارات المباشرة مع أطباء الأسنان وفنيي الأسنان لتقديم رحلة سلسة ونتائج دقيقة.

 

تضع عيادة إيرام معيارًا جديدًا للسياحة الطبية الفاخرة، بما أنها تخدم قاعدة زبائن مرموقين من أفراد العائلة الملكية والمشاهير. كما تعد بعلاقات فرديّة ورعاية لكل ضيف يُسجّل دخوله إليها، وبتقديم تجربة سرية تمامًا من البداية حتّى النهاية، فيفتخر المؤسسان زهرة وريكاردو بالشعبية المتزايدة للعلامة التجارية بين جمهورهما في دول مجلس التعاون الخليجي كوجهة مفضلة لطب الأسنان التجميلي.

 

كلمات مفتاحية

عيادة إيرام

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا