تفاصيل الكشف عن سبب طلاق منة عرفة من محمود المهدي

سبب طلاق منة عرفة

سبب طلاق منة عرفة .. تعتبر من الفنانات الشباب اللائي مكثن حديث السوشيال ميديا لفترة وذلك بسبب إنفصالها عن زوجها الممثل الشاب محمود المهدي والعودة إليه أكثر من مرة، ولكنها في النهاية قد أكدت على أن الطلاق قد حدث دون رجعة ولكنها لم تقوم بالكشف عن الكثير من التفاصيل الخاصة بالطلاق، على الرغم من أن طليقها قد قام بكتابة منشور من خلال صفحته وأتهم والدة الفنانة بأنها السبب في حدوث الطلاق.

سر تفاصيل سبب طلاق منة عرفة من محمود المهدي للمرة الأولى

حلت الفنانة الشابة منة عرفة ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب من خلال برنامج نص الكلام، وقد تطرقت الفنانة إلى الكثير من المواضيع الشخصية لعل من أهمها مشكلة طلاقها من النجم الشاب محمود المهدي الصادر ضده حكم بالحبس و10 آلاف جنية غرامة في قضية سب وقذف نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي وزوجته الممثلة روجينا، وقد أشارت الفنانة إلى أن أسباب الطلاق كثيرة جدا.

اقرأ أيضًا: قيس عبد الفتاح يكشف كواليس جديدة عن فيلم خلي بالك من زوزو

 الفنانة الشابة منة عرفة

الفنانة الشابة منة عرفة

مؤكدة على أنه يوجد الكثير من الأشخاص التي لم تعطيهم أسم قد تسببوا في دخولها بحالة من الاكتئاب، خاصة بعد أن تعرض زوجها إلى مشكلة مع نقيب الممثلين مشيرة إلى أنها قد كانت من المساندين إليه في تلك الفترة وقبل وقوع الطلاق، مؤكدة على أنها ست مصرية أصيلة سوف تقوم بمساندة زوجها في جميع المشاكل والأزمات التي قد يتعرض لها ولكن بدون أن تقوم بالخروج إلى العلن وتؤكد على الأمر كما يفعل البعض.

سبب طلاق منة عرفة من محمود المهدي

سبب طلاق منة عرفة من محمود المهدي

وعلى الرغم من تحدث المهدي عن الخيانة الزوجية في منشور بعد الطلاق، إلا أنه قد قام بحذف المنشور والتحدث عن الأم التي تتسبب في خراب بيت بنتها، مشيرا إلى أن السبب الرئيسي في حدوث الطلاق هو والدة الفنانة، ولكن هذا الأمر قد نفته الفنانة الشابة مشيرة إلى أن عدم الحب والتفاهم هو ما أدي إلى الإنفصال في النهاية.

كلمات مفتاحية

سبب طلاق منة عرفة محمود المهدي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا