علامة العطور البريطانية الراقية MOLTON BROWN تطلق عطر RHUBARB & ROSE

MOLTON BROWN

أطلقت Molton Brown، علامة العطور البريطانية الراقية، مجموعة Rhubarb & Rose المميزة والمكونة من زجاجتي عطر بفئتي أو دو بارفان وأو دو تواليت.
واستلهمت فانيسا برودينت، خبيرة صناعة العطور، تركيبة العطر من فنون الطهو والطبيعة، لتقدم عطراً لا يُقاوم برائحة الأزهار والفواكه التي نجحت مع مرور السنوات في إحراز العديد من الجوائز في تاريخ العلامة.

وتفخر العلامة بصناعة عطورها في إنجلترا، لتعكس شغفها بجمال موطنها وتميزه. كما تحتفي بجذورها العريقة من خلال عطرها الفاخر، الذي تم ابتكاره باستخدام المكونين الأكثر فخامةً في تاريخ بريطانيا، الراوند والورود. حيث تمنح نفحات الراوند إحساساً بالانتعاش وتكشف رائحة الورود الراقية عن جودة العطر العالية في زجاجتي الأو دو بارفان والأو دو تواليت.

وأضافت فينيسا لمساتها الحالمة واللطيفة إلى العطر من خلال المزج بين الروائح الكلاسيكية والعصرية المستوحاة من شغفها بالخَبز في طفولتها. ويشكل العطر الجديد من فئة أو دو تواليت مزيجاً من روائح الجريب فروت واليوزو المنعشة ويتكشف عن رائحة أوراق الراوند والورود الناعمة، ويتميز بالنفحات القاعدية برائحة الفانيلا الكريمية والمسك وغزل البنات.

كما يعبق العطر من فئة أو دو بارفان برائحة عصير التوت المميزة بانتعاش الطبيعة ومرحها، وتتكشف نفحاته الوسطى عن عطر الليتشي الطازج والفاوانيا والفلفل الوردي.

ويترك العطر أثراً مميزاً برائحة مسك خشب الأرز الغنية.

عطر مفعم بالحيوية والانتعاش والجاذبية

تتوفر مجموعة Rhubarb & Rose من Molton Brown الآن لدى متاجر العلامة وعبر الإنترنت مقابل 600 درهم إماراتي لزجاجة أو دو بارفان و425 درهم إماراتي لزجاجة أو دو تواليت.

 

كلمات مفتاحية

Molton Brown

تعليقات (1)

1تعليقات
  • أجمل عطور نسائية برائحة الياسمين - مشاهير
    منذ أسبوعين

    […] إليك في ما يلي مجموعة من أجمل العطور النسائية التي يمكنك […]

    رد

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا