فيفي عبدة تثير الجدل من جديد بفيديو من الساحل الشمالي

فيفي عبدة تثير الجدل من جديد

فيفي عبدة تثير الجدل من جديد  .. تعد الفنانة من الفنانات المصريات التي قد اعتادت على إثارة الجدل من خلال ظهورها إما عبر اللقاءات التليفزيونية، أو من خلال حسابها الرسمي على التواصل الاجتماعي، ودائما ما تحرص الفنانة على نشر الكثير من الفيديوهات من خلال حسابها خاصة عند التواجد في الساحل الشمالي، وقد أثار الفيديو الأخير للفنانة الجدل بشكل كبير بعد أن قامت بنشر فيديو تظهر به وهي تقوم بالرقص خاصة وأن البعض قد وصف رقصها بالجريء.

فيفي عبده ووصلة الرقص الجديدة في الساحل الشمالي

حرصت الفنانة المصرية فيفي عبده على إثارة الجدل من جديد عبر نشر فيديو خاص بها وهي ترقص في الساحل الشمالي، وقد أكد المتابعين على أن الفنانة قد قامت بالرقص بشكل جريء إلى حد كبير، وقد قامت بالرقص على نغمات أغنية هنعيشها مرة واحدة للفنانة التونسية لطيفة، وعلى الرغم من الانتقادات الكثيرة التي قد تعرضت إليها الفنانة إلا أن الكثير من الفنانين قد أثنوا على ظهورها في الفيديو ومنهم من وصفها بأنها زي القمر مثل الفنانة داليا مبارك.

اقرأ أيضًا: فكري صادق محول إلى التحقيق بعد حديثه عن الراحل سعيد صالح

فيفي عبده ووصلة الرقص الجديدة

فيفي عبده ووصلة الرقص الجديدة

وعلى الرغم من ذلك فقد أكد الكثير من المتابعين على أن الفنانة داليا مبارك تجامل الفنانة المصرية وأنها قد بالغت في الأمر إلى حد كبير، كما أشار البعض على أن ملابس الفنانة لم تعد مناسبة مع سنها على الإطلاق، خاصة وأنها قد ظهرت في الفيديو بملابس مكشوفة إلى حد كبير، كما أكدت متابعة للفنانة داليا مبارك على أنها هي وأمثالها من يشجعون الفنانات الكبار على الغلط مثل فيفي ويجب عدم مجاملتها على الإطلاق.

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قد أطلت من خلالها الفنانة على الجمهور كان مسلسل شغل في العالي، والذي تم عرضه خلال موسم رمضان الماضي 2022 مع شيرين رضا ومجموعة من النجوم وذلك بعد إنقطاع عن العمل دام لمدة 3 سنوات.

كلمات مفتاحية

الساحل الشمالي فيفي عبدة تثير الجدل من جديد وصلة رقص من جديد

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا