دعاء الشفاء للمريضة من القرآن والسنة سريع الاستجابة

دعاء الشفاء للمريضة

دعاء الشفاء للمريضة هو الحل الذي يلجأ إليه الكثير حيث يتعرض الكثير من الناس إلى الكثير من الابتلاءات مثل المرض والذي يعد واحدة من أصعب الابتلاءات فمن المتعارف أن الصبر على المرض له فضائل عظيمة يثاب عليها الفرد كما أنها تكفر الذنوب والمعاصي التي يمكن أن يتم ارتكابها.

 دعاء الشفاء للمريضة

الدعاء للمريض احد الأسباب التي تساعد على التقرب إلى الله حيث أن الأدعية من أفضل العبادات التي يحبها الله. كما أن الدعاء يرفع الفرد درجات ويقع العبد حينها في منزلة عالية عند الله تعالى.

فقال نبينا

 ” عجباً لأمر المؤمن إن أمره كله له خير إن أصابته ضراء صبر فكان خيراً له وإن أصابته سراء شكر فكان خيراً له”.

أقرأ أيضاً: دعاء الشفاء لنفسى من المرض

 دعاء الشفاء

دعاء الشفاء

 أدعية الشفاء

  • “اللهم اشفها شفاءً ليس بعده سقماً أبداً اللهم خذ بيدها اللهم احرسها بعينك التي لا تنام واكفها بركنك الذي لا يرام واحفظها بعزك الذي لا يضام وأكلاها في الليل وفى النهار وارحمها بقدرتك عليها أنت ثقتها ورجائها يا كاشف الهم يا مفرج الكرب يا مجيب دعوة المضطرين”.
  • “إلهي أذهب البأس رب الناس يا رب اشفها أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقماً يا رب أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت يا رب العالمين”.

أقرأ أيضاً: دعاء للمريض قصير سريع الاستجابة ومستحب

 أدعية الشفاء

أدعية الشفاء

  • “اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك يا شافي المريض بقدرتك اللهم اشفها شفاء لا يغادر سقماً اللهم ألبسها لباس الصحة والعافية يا رب العالمين يا أكرم الأكرمين إنك على كل شيء قدير”.
  • “اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كل شيء أن تمن عليها بالشفاء العاجل وألا تدع فينا جرحاً إلا داويته ولا ألماً إلا سكنته ولا مرضاً إلا شفيته، وألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً”.
  • “اللهم يا رب اشفها وطهر جسدها من كل ألم وتعب اللهم أنت الشافي المعافي اللهم اشفها اللهم اجعل جسدها صابراً على البلاء اللهم أنت أعلم بحالها مني ومن الأطباء لجأت إليك يا مجيب الدعاء رب احفظها وعافها يا غفور يا رحيم”.
كلمات مفتاحية

دعاء الشفاء سبع مرات دعاء الشفاء للمريضة تويتر دعاء الشفاء من الوباء دعاء الشفاء من نزلة البرد دعاء لِلمريضُ بِالشِّفَاءِ أنثى دعاء لمرضى المسلمين

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا