ألوان طلاء أظافر تناسب البشرة البيضاء

ألوان طلاء أظافر تناسب البشرة البيضاء

تعد ألوان طلاء أظافر تناسب البشرة البيضاء من الأمور التي تشغل اهتمام الكثير من النساء، حيث أنه يوجد مجموعة من الألوان التي تتلائم من من يمتلكون البشرة البيضاء، ومنها الألوان الكلاسيكية أو الملونة، فهي تجعلها تبدو بمظهر أكثر تألقًا وجاذبية.

 ألوان طلاء أظافر تناسب البشرة البيضاء

عندما تقوم السيدات التي تمتلك البشرة البيضاء بتطبيق ألوان طلاء الأظافر التي تتناسب مع لون بشرتها، سوف تحصل على أفضل إطلالة ممكنة، وسوف تكون ملفتة لجميع الأنظار، وتتمثل  ألوان طلاء أظافر تناسب البشرة البيضاء  فيما يلي:

تدرجات اللون الأسود

يعد من أشهر الألوان الخريفية المتداولة في الوقت الراهن بين العديد من السيدات، فهو يتصف بتميزه بين جميع الألوان، وعندما تكون الأظافر طويلة يتم تطبيق تدرجات هذا اللون بطريقة مربعة وطولية، لكي يتم الحصول على أفضل إطلالة جمالية ممكننة.

كما أنه يمكن الحصول على أظافر جريئة ومشرقة في نفس الوقت يمكن إضافة التموجات اللماعة على جميع الأظافر.

ألوان طلاء أظافر تناسب البشرة البيضاء

تدرجات اللون الأبيض

هذا اللون يبدو بصورة مشرفة للغاية عندما يتم تطبيقه من قبل صاحبات البشرة البيضاء، وخصوصًا عندما يتم وضع التدرجات القوية على جميع الأظافر المربعة والطويلة، وللحصول على المزيد من التجديد يمكن إضافة طبعات الورود الهندسية على بعض الأظافر.

تدرجات اللون الأرجواني الفاتح

ينصح بتطبيق تدرجات اللون الأرجواني اللماع الفاتح على جميع الأظافر، لكي يتم الحصول على إطلالة عصرية للأظافر، وتتلائم تدرجات هذا اللون بشكل قوي مع الأظافر الطويلة.

لكي يتم الحصول على إطلالة أكثر تألقًا يجب أن يتم تطبيق القصة المربعة لهذا اللون، ومن خلاله يمكن الاستمتاع بأظافر أكثر حيوية وملفتة لجميع الأنظار، بعيدًا عن الألوان الغامقة.

ألوان طلاء أظافر تناسب البشرة البيضاء

تدرجات اللون البني

هذا اللون يتناسب بشكل قوي مع الأظافر القصيرة الحجم، وعند تطبيقه يمكن الاستمتاع بأفضل إطلالة أظافر مربعة ممكنة لأصحاب البشرة البيضاء، ويتم وضعه من خلال طلائه على جميع الأظافر بالكامل.

تدرجات اللون البرونزي

تعتبر من أجمل درجات طلاء الأظافر التي تتلاءم بشكل قوي مع أصحاب البشرة البيضاء، وتتميز بأنها من أفضل الإطلالات العصرية، ويمكن تطبيقها من خلال وضع التدرجات الداكنة على الجهة العليا للأظافر بطريقة بارزة.

بعد ذلك يتم إضافة درجات اللون البرونزي الجريء الممزوج بحبيبات الجليتر البراق، ومن الجدير بالذكر أن تدرجات هذا اللون تتناسب بشكل قوي مع الأظافر الدائرية والطويلة جدًا.

تدرجات اللون الجليتر

هو من الألوان الجميلة البراقة التي تظهر التدرجات القوية واللماعة لجميع الأظافر الدائرية والطويلة، ويمكن تطبيق بطريقة موحدة على كل الأظافر بنمط متميز وملفت للأنظار لتدرجات هذا اللون.

تدرجات اللون الأزرق

هو من الألوان المشرقة والقوية الذي يتم تطبيقه من قبل الكثير من السيدات، وخصوصًا صاحبات الأظافر المربعة والقصيرة، ويتم تطبيقه من خلال عمل خطوط متموجة هندسية منه، بالإضافة إلى استخدام اللون اللماع الكحلي بنمط الفرانش الملفت للأنظار.

تدرجات اللون البوردو

هو من أروع ألوان طلاء الأظافر العصرية التي تتميز بدرجة عالية من النعومة، كما أنه يعتبر من الألوان المتناغمة التدرجات، ويمكن تطبيقه على جميع الأظافر المربعة والقصيرة بشكل مستطيل، لكي يتم الحصول على إطلالة أكثر شبابًا.

وفي نهاية مقال اليوم نكون قدمنا لكم ألوان طلاء أظافر تناسب البشرة البيضاء ، فقد تناولنا عددًا من المعلومات حول كل لون من هذه الألوان العصرية على حدى.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا