مجموعة KENZO لخريف وشتاء 2022

تعلن دار KENZO عن إطلاق مجموعة خريف وشتاء 2022 للنساء والرجال والتي صمّمها المدير الفني Nigo. تسلّط المجموعة التي تصل إلى المتاجر في أكتوبر 2022، وتحمل عنوان “KENZO University”، الضوء على تصاميم Nigo التي تعيد تصور العناصر التراثية للدار من طبعة الكارو إلى ملابس التريكو الاسكتلندية Fairisle. تتضمن المجموعة تعبير Nigo الجديد لطبعة النمر الأيقونية للدار والتي ظهرت أيضًا لأول مرة في عرض أزياء  Galerie Vivienne في يناير 2022.

تمت ضمن المجموعة إعادة تصميم رمز النمر الشهير للدار بالإضافة إلى شعار KENZO الجديد، وظهر ذلك من خلال تطريزات غرافيكية جديدة على السترات والجاكيتات وسترات البايكر (راكبي الدراجات) للنساء. تتميز المجموعة بالحوار بين الثقافات والثقافات الفرعية subcultures ويتجلّى ذلك من خلال طبعات المربعات checks التي أعيد  دمجها في فساتين وتنانير وقمصان طراز الويسترن Western للنساء وفي البانشو للرجال.تم ضمن المجموعة أيضًا إضفاء لمسة من الحيوية على موتيف Fairisle الكلاسيكي الاسكتلندي من خلال لمسة KENZO في السترات النسائية وكذلك في السترات المحبوكة (كارديغان) والسترات الصوفية والكنزات الرجالية. تشمل الأكسسوارات أحذية عمل “KENZO Smile” مزودة  بنعل منخفض وضخم brothel creeper ، وقفازات تريكو وياقات المريول، وقبعات كاسكيت كبيرة الحجم من الأرشيف.

تعتمد مجموعة خريف وشتاء 2022 على فكرة الملابس الواقعية القابلة للارتداء “real-to-wear”، وهي مجموعة أصيلة تم ابتكارها بأسلوب مستقبلي. حيث مثّل ظهور Nigo لأول مرة على منصة KENZO اندماجًا بين تراث الدار من ناحية ورموز المصمم المعاصرة من ناحية أخرى، والتي تتطلع إلى المستقبل من خلال التعلم من الماضي. ابتكر Nigo نهجًا يوحّد قواعد الأزياء الثقافية والتقليدية ويتجازها من خلال القصّات الرسمية وملابس العمل وهو ما يتم تجسيده في تصاميم تناسب كلا الجنسين .

كلمات مفتاحية

Kenzo

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا