LOEWE تفتتح أول متجر في أبوظبي في الغاليريا مول

LOEWE

أعلنت LOEWE عن افتتاح أول متجر لها في أبوظبي، ويتميز المتجر الجديد بموقعٍ فريد في الغاليريا مول، الذي يعدّ واحداً من أبرز وجهات التجزئة الفاخرة في الإمارات. ويمتد المتجر على مساحة 245 متر مربع، يستعرض فيها تشكيلات العلامة المميزة من الملابس النسائية الجاهزة والحقائب والمنتجات الجلدية الصغيرة والإكسسوارات البسيطة والنظارات والمجوهرات. وبذلك، ينضم متجر LOEWE الجديد في أبوظبي إلى سلسلة متاجر العلامة المتزايدة في الشرق الأوسط بما فيها دبي والكويت والدوحة.

ويستمد المتجر ديكوراته من التصاميم الفريدة لمتاجر العلامة، ويتميز بتفاصيله الداخلية المألوفة مع حفاظه على طابعه الجريء وانسجامه مع التقاليد المحلية ليقدم للسكان المحليين والزوار تجربة تعكس بصمة العلامة وشغفها.

وحرصت العلامة على تصميم الأرضيات من الإسمنت والمواد الأخرى مثل السيراميك يدوي الصنع، بينما استخدمت الحديد والنحاس في الديكورات الداخلية لتضفي أجواء دافئة وتناغماً فاخراً مع الزجاج والإسمنت، وتم ابتكار رفوف السيراميك الإسبانية والمنافذ المخملية لتمنح طابعاً رومنسياً مع لمساتٍ لونيةٍ مشرقةٍ. وتم تصميم أسطوانات مصنوعة يدوياً من السيراميك والإسمنت لإنشاء مساحة فرعية داخل المتجر.

ويتألق متجر LOEWE في الغاليريا مول بالمفروشات العصرية التي تعكس فلسفة التصميم لدى العلامة، مثل كراسي Steltman من تصميم Gerrit Thomas Rietveld والطاولات من ابتكار مصمم الديكور البلجيكي Axel Vervoordt وكراسي Utrecht. بالإضافة إلى منصات العرض الزجاجية المليئة بقطع الديكور الجميلة مثل مصابيح الإضاءة وحبال الأضواء الصغيرة.

ويلعب الفن دوراً أساسياً في طريقة تقديم منتجات LOEWE، حيث يعرض متجر أبوظبي مجموعةً مختارة من الأعمال الفنية لفنانين عالميين. ويبرز من ضمن هذه الأعمال لوحة (A Praia do Cao (2019 للفنانة Patricia Leite، التي تتميز أعمالها بتصوير المشاهد الطبيعية، وأحد أعمال الفنان السريالي الإسباني Maruja Mallo، الذي يعدّ جزءاً من حركة 1927 التقدمية، أو ما يعرف بجيل 27، والتي سيتم عرضها إلى جانب تحفة فنية للفنان Belgian Joe Devriendt الشهير بابتكار المصابيح الخزفية على شكل فطر والتي تتميز بكونها منحوتات بسيطة تجمع بين المفهوم العميق والأداء العملي. كما كلفت LOEWE الفنان Domingos Tótora بتصميم مقعد Red Terrão المصنوع من الورق المقوى المعاد تدويره وأصباغ طبيعية من الأرض، إلى جانب لوحة Mother لـ Bill Lynch.

كلمات مفتاحية

Loewe

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا