اختبر تجارب استثنائية في عالم العافية بين رحاب سبا إيريديوم في منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف في شهر أكتوبر

 واصل منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف الارتقاء بتجارب العافية بين رحاب السبا التابع له، بحيث يوفّر ملاذاً استثنائياً يستكنّ بين أحضان الطبيعة الخلّابة ويعلو المياه الصافية والرمال البيضاء. وفي شهر أكتوبر، يستضيف سبا إيريديوم الحائز على عدّة جوائز المعالِجة والمدرّبة الموهوبة، أكيكو إيغاراشي ليختبر الضيوف تجربة عافية لا تُضاهى تضمّ علاجات متنوّعة تحوّل حياتهم إلى الأفضل وتعكس حكمة أكيكو في الجمع ما بين التقاليد القديمة والتقنيات الحديثة.

 

وفي هذه المناسبة، يدعو سبا إيريديوم المسافرين إلى التنعّم بتجربة باعثة على الاسترخاء والراحة مع باقة من العلاجات المتميّزة التي تعزّز عافية العقل والجسم والروح. فمن 13 ولغاية 26 أكتوبر، سيكون الضيوف على موعد مع مجموعة واسعة من جلسات الشفاء تحت إشراف أكيكو: بدءاً من علاج استعادة توازن الشاكرا مع أصوات أوعية الغناء التبتية وصولاً إلى علاج الريكي بالطاقة مع أصوات أوعية الغناء التبتية، ناهيك عن جلسة الشفاء الخاصة للمجموعات مع أصوات أوعية الغناء التقليدية. تبعث الجلسات في النفس طاقةً إيجابيةً وشعوراً بالهدوء وتزوّد كلّ ضيف بالراحة التي ينشدها في مختلف جوانب عملية الشفاء في مدة تتراوح بين 75 و90 دقيقةً.

 

تتمتّع أكيكو بخبرة ممتدّة على أكثر من 20 سنةً في علاج الريكي التقليدي بالطاقة وتترسّخ جذور سلالتها في أنواع أوسوي، وفيديك، وكوميو وجيكيدين. لذا مما لا شكّ فيه أنّ الضيوف سيشعرون بالاسترخاء وتجدُّد الحيوية والنشاط بفضل مهاراتها وممارساتها الواسعة. تحفّز الجلسات المبتكرة على الشفاء وإعادة التوازن والعناية بالنفس، بحيث تعزّز صفاء الذهن وتحسّن المزاج بواسطة الصوت والطاقة والحركة.

 

يُذكر أنّ أكيكو مدرّبة شفاء متميّزة، وخبيرة في العلاج بأوعية الغناء التبتية، ومدرّبة يوغا ومدرّبة ريكي. كما أنّها ممارِسة مُعتمَدة لتمارين الكي كونغ/ تاي تشي، ومُبتكِرة جلسات ™Flow in Stilness و™Shima Healter Within. في العام 2015، أنشأت أكيكو معهد شيما للشفاء (Shima Healing Institute) لتشارك حكمتها المترسّخة في التقاليد الشرقية القديمة على جزيرة ساحرة في جنوب تايلاند. وسبق أن استضافت خلوات ودورات في تركيا، واليونان، ورومانيا، وأيسلندا، وفيتنام، وسنغافورة، والصين واليابان.

كلمات مفتاحية

منتجع سانت ريجيس فومولي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا