سوسن بدر تروي تفاصيل بدايتها الفنية مع عمرو الليثي في واحد من الناس

سوسن بدر تروي تفاصيل بدايتها الفنية

سوسن بدر تروي تفاصيل بدايتها الفنية .. تعد الفنانة المصرية الكبيرة من بين الممثلات المصريات التي تمكنت من وضع بصمتها لدى الجمهور من خلال مجموعة من الأعمال الفنية المميزة، فقد حرصت الفنانة منذ بدايتها الفنية على التنوع في الأعمال التي تقدمها حتى تتمكن من الوصول إلى الجميع، وقد حلت الفنانة الكبيرة ضيفه على الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس، وقد تطرقت الفنانة إلى الكثير من التفاصيل التي تخص حياتها الفنية والشخصية على حد سواء.

سوسن بدر تؤكد تعرض والدتها إلى الزهايمر بعد رايا وسكينة

استقبل الإعلامي المصري الكبير عمرو الليثي الفنانة سوسن بدر في برنامجه واحد من الناس، وقد جاوبت الفنانة على العديد من الأسئلة منها ما يخص بدايتها الفنية، وقد أكدت الفنانة على أنها كانت محظوظة إلى حد كبير خاصة وأن بدايتها كانت أمام الزعيم المصري عادل إمام….

“ربنا بيحبني عشان بدأت في المجال الفني مع الفنان الكبير عادل إمام والفنان نور الشريف، وعادل إمام لاحظ إني بترعش أمام الكاميرا في البداية”.

اقرأ أيضًا: زينة توضح تفاصيل تصوير مسلسل الليلة واللي فيها في برنامج الحكاية

الفنانة سوسن بدر

الفنانة سوسن بدر

وقد أشارت إلى أن الفنان عادل إمام من الفنانين الشاطرين وقد ساعدها في بدايتها الفنية بشكل كبير، كما أكدت أيضا خلال تصريحتها على أنها فنانة جبانة جدا ومن الممكن أن لا تنام في حال وجود تصوير في الصباح، كما تطرقت الفنانة إلى الحديث عن والدتها الممثلة الكبيرة أمال سالم التي قدمت دور هام في مسرحية ريا وسكينة والتي قد كانت آخر الأعمال التي أطلت علينا من خلالها.

سوسن بدر

سوسن بدر

وأكدت الفنانة خلال الحديث عن والدتها أنها خلال تصوير المسرحية بدأت تعاني من بعض المشاكل وتتصرف بشكل مختلف، وخلال زيارة أحد الأطباء الكبار الأجانب في مصر أكد لهم أن الوالدة مصابة بالزهايمر وقد ظلت تعاني منه منذ نهاية المسرحية وحتى وفاتها خلال عام 2010.

كلمات مفتاحية

سوسن بدر سوسن بدر تروي تفاصيل بدايتها الفنية

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا