إلهام شاهين تعلن تبرعها بأعضائها بعد وفاتها كصدقة جارية

إلهام شاهين تعلن تبرعها بأعضائها

إلهام شاهين تعلن تبرعها بأعضائها .. تعتبر من الفنانات المصريات التي قد تسببت في إثارة الجدل خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب تصريحاتها عن بعض الفنانين والكثير من المشاكل التي قد حدثت بينها وبين بعض الفنانين في الوسط الفني، وبعد وفاة النجم الكبير هشام سليم أكدت الفنانة على أنها تود التبرع بأعضائها من أجل إنقاذ حياة الآخرين، وهو ما تسبب في حالة كبيرة من الجدل ضد الفنانة من جديد بسبب تلك التصريحات.

إلهام شاهين تؤكد عن رغبتها في التبرع بأعضائها بعد الوفاة

قامت الفنانة المصرية إلهام شاهين بعمل مداخلة هاتفية في برنامج 90 دقيقة، وقد أكدت من خلاله على أنها بالفعل سوف تقوم بالتبرع بجميع أعضائها السليمة من أجل إنقاذ الآخرين بعد وفاتها، مؤكدة على أنها قد سألت أهل العلم والدين في الأمر، ومنهم من أكد على أن ذلك الأر بمثابة صدقة جارية إلى الشخص اللمتوفي، مؤكدة على أن البعض يتحدث في الدين وعن الكثير من الأمور بدون علم.

اقرأ أيضًا: ياسمين صبري تقوم بإعادة متابعة أبو هشيمة من جديد على الانستجرام

إلهام شاهين

إلهام شاهين

كما أشارت الفنانة خلال تصريحاتها على أن الجسد سوف يأكله الدود بينما تصعد الروح إلى الله عز وجل، كما اختتمت الفنانة تصريها بمقولة:

 ” اللى عاوز يتبرع يتبرع واللى مش عاوز يسكت”.

يذكر أن الفنانة قد خرجت بفيديو من خلال صفحتها الرسمية بالتواصل الاجتماعي وقد أعلنت من خلاله عن تبرعها بجميع الأعضاء السليمة في جسمها وذلك بعد الوفاة حتى تتمكن من إنقاذ الأرواح وأن يكون صدقة جارية لها.

الفنانة إلهام شاهين

الفنانة إلهام شاهين

وقد أشارت الفنانة في الفيديو على أن الحاجة للتبرع بالأعضاء ليس لزيادة عمر الآخرين، ولكن من أجل أن يحيا الآخرين بدون أدوية أو تعب فهي تفضل إسعاد الآخرين بعد وفاتها بدلا من أن يحيوا حياة تعيسة على حسب وصفها.

كلمات مفتاحية

إلهام شاهين تعلن تبرعها بأعضائها التبرع بأعضائها بعد الوفاة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا