أنغام تحتفل باليوم الوطني السعودي وتطرب الحضور في حفلها

أنغام تحتفل باليوم الوطني السعودي

أنغام تحتفل باليوم الوطني السعودي .. تعد الفنانة واحدة من بين أهم المطربين في مصر والوطن العربي، وهي تحظى بشعبية كبيرة في الكثير من الدول العربية وقد حرصت النجمة الكبيرة على خضور الحفل الكبير الذي تم تنظيمه في اليوم الوطني السعودي بالمملكة العربية السعودية، وقد أكدت النجمة على أن الحفل يعتبر من بين أكبر الحفلات التي قدمتها في السعودية خلال السنوات الماضية، وقد عبرت عن فرحتها الشديدة للتواجد في البلاد في تلك المناسبة الخاصة.

الجمهور يرج المسرح أحتفالا بـ أنغام في اليوم الوطني السعودي

احتفلت المملكة العربية السعودية خلال الأيام الماضية بمناسبة تعتبر هي الأشهر في تاريخ البلاد وهو اليوم الوطني السعودي، وقد حرصت هيئة الترفيه السعودية على تنظيم الكثير من الحفلات والتي أحياها مجموعة من كبار نجوم الفن في مصر والوطن العربي من بينهم النجمة المصرية الكبيرة أنغام، وقد أكدت الفنانة بعد الحفل أنها لم تقدم حفل كبير مثل هذا من قبل مؤكدة على مدى سعادتها البالغة على مشاركة السعوديين في احتفالاتهم.

اقرأ أيضًا: الهام الفضالة تعلن الحرب ضد هيا الشعيبي بشكل قانوني

أنغام

أنغام

وقد علقت الفنانة على الحفل قائله:

 كنت امبارح متواجدة في الشارع السعودي ؛ ووجدت البهجة والفرحة في الشوارع “.وأضافت :” مشوفتش زي اليوم ده امبارح ؛ وكانت لحظة سعيدة ؛ مبسوطة ان عيشتها معاكوا “، وبمجرد صعود الفنانة على المسرح قامت الجماهير باستقبالها استقبال حافل وقد قامت الفنانة بنشر صورة لها من الحفل أيضا وقد علقت عليه قائله “يسعدني نحتفل مع بعض بعيدكم العيد الوطني للمملكة العربية.. السعودية وحشتوني”.

أنغام

أنغام في السعودية

وقد حرصت المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية على التجهيز لاستقبال الكثير من النجوم في الحفلات التي تخص أحتفالات اليوم الوطني السعودي 92، وقد حرصت الحكومة على إعطاء المتواجدين في البلاد إجازة منذ يوم الأربعاء الماضي وحتى يوم السبت من أجل الاحتفال.

كلمات مفتاحية

أنغام تحتفل باليوم الوطني السعودي اليوم الوطني السعودي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا