الهام الفضالة تعلن الحرب ضد هيا الشعيبي بشكل قانوني

الهام الفضالة

الهام الفضالة من بين الفنانات الكويتيات التي تتمتع بشعبية كبيرة في الخليج العربي، وقد أثارت الجدل الفنانة بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وذلك بعد الجدال الكبير الذي قد حدث بينها وبين فنانة كويتية أخرى وهي هيا الشعيبي، ولم يتوقف الأمر على المجادلة بين الطرفين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بل قامت الهام بالحديث عن مقاضاة هيا بشكل قانوني خاصة بعد تعرضها إلى الكثير من الإهانات من قبل الأخيرة.

تفاصيل الحرب بين الهام الفضالة وهيا الشعيبي

دائما ما يرتبط اسم الهام الفضالة وهيا الشعيبي بالمشاكل والأزمات خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن الحرب بين الثنائي قد شهدت تطور كبير خلال الفترة الماضية على الرغم من الصداقة القوية التي قد كانت تجمع الثنائي في السابق، وقد أكدت الشعيبي على أنه يوجد من يريد تدمير حياتها خاصة بعد دخول المملكة العربية السعودية، في إشارة منها إلى الفضالة وأنها هي من تريد أن تدمر حياتها بشكل عام.

اقرأ أيضًا: نادية الجندي تؤكد معانتها في تصوير أفلامها السينمائية

الهام الفضالة وهيا الشعيبي

الهام الفضالة وهيا الشعيبي

وقد علقت الشعيبي من خلال حسابها الرسمي على تلك الأزمة من خلال حسابها الرسمي بالتواصل الاجتماعي قائله:

 حسبي الله على من ظلمني وكان سبباً بإبعادي هالفترة عنكم… وإذا أنا غلطانة بحق أحد، تقلكم هيونة تحبكم، وتعتذر من قلبها إذا فيه شي أنا غلطانة فيه، وأنا عبالي تشتكين علي ما بالعادة يعني… وصمتها على الإساءات بطلب من محاميها فقط”.

وعلى الفور قامت الفضالة بالرد على جميع الاتهامات حتى تبرئ نفسها.

الهام الفضالة

الهام الفضالة

وقد قامت بالتعليق على الأمر قائله “الحين الاكاونتات الوهمية، كم واحد يقدر يسوي ثنين ثلاثة خمس؟ مو مليون واحد يدش! رحتوا حطيتوها علينا، رحتوا قلتوا أكاونتات وهمية… حق اتهامات الأطفال هذي، أنا وايد أكبر من شذى، أنا لولا قهر هالبنية، وللي ماسكة شغلي وأعمالي، لو ما قهرها وزعلها من اللي سمعته اليوم، ولا لاطلع أتكلم”، وقد أصبح موضوع الثنائي هو محور المتابعين في الكويت والمملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية.

كلمات مفتاحية

الهام الفضالة مواقع التواصل الاجتماعي هيا الشعيبي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا