دعاء تسخير الزوج سريع الاستجابة من القرآن والسنة النبوية

دعاء تسخير الزوج

دعاء تسخير الزوج من الكلمات البحثية والمنتشرة على محركات البحث من قبل الزوجات الذين يعانون من تسلط الزوج وعِنده المستمر حيث أمر الله تعالى عباده بالدعاء له عند حوائجهم في الدنيا لتيسير الأمر في الدنيا وتحقيق المطالب المختلفة التي يحتاجها.

 دعاء تسخير الزوج

الدعاء هو السبيل الوحيد للتواصل مع الله تبارك وتعالى ليسألوه عن تلبية المطالب الحياتية المختلفة مثل أمور زواجهم وحل المشاكل الزوجية وتسخير الزوج لزوجته.

حيث قال سبحانه:

 “وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون” و”ادعوا ربكم تضرعاً وخفية إنه لا يحب المعتدين ولا تفسدوا في الأرض بعد إصلاحها وادعوه خوفاً وطعماً إن رحمت الله قريب من المحسنين”.

أقرأ أيضاً: دعاء تيسير الزواج سريع الاستجابة من القرآن والسنة

تسخير الزوج

تسخير الزوج

تسخير الزوج

  • “اللهم أبعد بين زوجي وبين نساء العالمين كما أبعدت نساء الكون عن نبيك يوسف اللهم اجعلني أجمل النساء في عينيه وأظهر محاسني أمامه وارزقني حبه واستر عيوبي واحجبها عنه يا حنان يا منان يا مجيب الدعوات”.
  • “يا رب سخر لي زوجي إلى الصراط المستقيم وأبعده عن كل ما يجلب سخطك وغضبك واعصم قلبه من المعاصي والآثام وكل ما هو محرم وارزقه كل حلال طيب”.
  • “اللهم ارزق زوجي حبي وجملني في عينيه واجعله لي كما أحب واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب وترضى اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم”.

أقرأ أيضاً: دعاء تسهيل الامور وفك الكرب مريح وسريع الاستجابة

الزوج

الزوج

  • “اللهم سخر لي زوجي وحنن قلبه علي وعلى أبنائي اللهم ضع في قلبه مواضع الرحمة والألفة وجملنا في عينيه وحببنا إليه وحببنا فيه واجعلنا رفقاءه في الدنيا والآخرة”.
  • “اللهم إذا كان حب زوجي لي في السماء فأنزله إلى قلبه اللهم إذا كان حب زوجي لي في الأرض فأخرجه وأسكنه في قلبه”.
  • “اللهم قر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه اللهم اقر عيني بالذرية الصالحة التي تدخل السعادة إلى قلوبنا وارزقني بره وطاعته”.
  • “اللهم أطل في عمر زوجي بالصحة والعافية يا رب إنه منحني السعادة يوماً فامنحه اللهم دهراً يا رب إنه فتح لي باب الحب فافتح له اللهم ابواب رحمتك”.
كلمات مفتاحية

تسخير الزوج مجرب دعاء تسخير الزوج البخيل دعاء تسخير الزوج الظالم دعاء تسخير الزوج لزوجتة مجرب للشيعة دعاء تسخير الزوج يوم عرفة دعاء تسخير الزوجة لزوجها طريقة تسخير الزوج لزوجته من جربت دعاء تسخير الزوج

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا