طريقة النقش بالحناء بشكل أنيق ومميز

طريقة النقش بالحناء

هل مللت من الروتين اليومي في مظهرك وتبحثين عن التجديد، يمكنك رسم الحناء فمن شأنها أن تغير في مظهرك وتجعلك متألقة أمام زوجك وأمام الجميع، كذلك يمكنك أيضاً أن تقومي بتطبيقها بسهولة وفي المنزل دون الحاجة للذهاب إلى أي مركز تجميل متخصص حيث يمكنك إعدادها في المنزل كالمتخصصين وستندهشين من النتيجة النهائية، ومن خلال السطور التالية نحن نقدم إليك نبذة مفصلة عن طريقة النقش بالحناء فتابعوا معنا.

طريقة النقش بالحناء

كل ما تحتاجين إليه من أجل نقش الحناء على الجسم هو عدد من الأدوات البسيطة وكذلك تطبيق عدد من الخطوات الاحترافية وهذا ما نقدمه إليك من خلال تلك النقاط التي تتضمن الآتي:

  • قومي بشراء مسحوق الحناء أيضاً من أحد الأماكن الموثوق بها، اختاري الحناء ذو الجودة المميزة، لأنها يتقدم إليك نتيجة احترافية في الرسم وكذلك ثبات الألوان.
  • عليك شراء عدد من الأدوات الخاصة بنقوش الحناء والتي تتضمن القمع الخاص بالنقش ويجب اختيار القمع المسنن وابتعدي عن شراء القمع المدبب لأنك إن كنت مبتدئة لن تستطيعي التحكم به.
  • هناك عدد من ادوات الحناء المتواجدة في المولات الكبرى وكذلك الصيدليات وهي ذو جودة عالية لا تتفاعل مع الحناء على الإطلاق، الأمر الذي يعد آمن تماماً على بشرة الجلد.
  • يوجد ادوات حناء مصنعة من مادة البلاستيك الرديء ابتعدي عنها تماماً لأنها تتفاعل مع الحناء بشكل واضح وقد تؤدي بشرة جلدك.
  • تقتني واحدة من أدوات عجن الحناء المصنعة من الخشب فهي آمنة تماماً ولا تتفاعل بأي طريقة مع الحناء ولا تتسبب في أي مشاكل جلدية.
  • اختاري لون الحناء من الألوان المفضلة لك هناك لون الحناء الأحمر المميز الذي يظهر المرأة بمظهر أنثوي رائع، كذلك لون الحناء الأسود الذي يقدم إليك إطلالة فريدة، كذلك إن كنت من هواة الألوان البنية يمكنك اقتناء الحناء ذو اللون البني وهو من الألوان التي تظهر مفاتن الأنوثة.

طريقة النقش بالحناء

نقش الحناء في المنزل بسهولة

ليس هناك أي من الصعوبات في تطبيق نقوش على الحناء على الجسم، فالأمر يعد سهلاً وممتع للغاية، كل ما عليك هو إتباع الآتي:

  • قومي باقتناء الاسطمبات الخاصة برسم الحناء من أحد المولات التجارية الكبرى أو أحد المراكز المتخصصة في بيع مستحضرات التجميل، ومن ثم اختاري الرسوم التي تفضلينها وابدئي في وضعها على مناطق متفرقة من الجسم.
  • قومي بعجن الحناء ووضعها في الفراغات الخاصة بالاسطمبات واتركيها لمدة معينة تتراوح من عشرون الثلاثون دقيقة، قومي باستخدام المناديل المبللة في مسح زوائد الحناء أولا، ومن ثم قومي بغسلها جيداً بالماء فقط.
  • يمكنك تطبيق رسم الحناء على مناطق عدة من الحين مثل نقش الحناء على اليدين وكذلك النفس على الكفين وأيضاً النقش على الاصابع، بالإضافة إلى أنه بإمكانك الرسم على أحد مناطق الأنوثة كالثدي والمؤخرة والظهر.

طريقة النقش بالحناء

نقوش حناء عصرية

هناك عدد من نقوش الحناء العصرية التي تجعلك تظهرين بمظهر رائع متميز أمام الجميع من أبرز تلك النقوش:

  • نقوش القلوب الصغيرة، يمكنك رسمها بأي من ألوان الحناء التي تفضلينها على أي من أماكن الجسم، كذلك يمكنك أيضاً تطبيقها بسهولة واحترافية فهي لا تحتاج لمزيد من الجهد.
  • نقوش النجوم، من نقوش الحناء التي يتم تطبيقها بشكل شائع هي نقشة النجوم التي تتميز برقتها ونعومتها وتظهر مفاتنك الأنثوية بشكل واضح.

في الأخير نكون قد انتهينا من عرض طريقة النقش بالحناء التي يمكنك تطبيقها بسهولة دون الحاجة للذهاب للصالون، كذلك قدمنا لك كافة الأدوات التي تحتاجينها من أجل رسم حناء احترافي، وأبرز نقوش الحناء العصرية.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا