صلاح السعدني يكرم في منزله بمهرجان القاهرة للدراما

صلاح السعدني يكرم في منزله

صلاح السعدني يكرم في منزله .. يعتبر الفنان واحد من بين كبار نجوم الفن الذين أثروا السينما والدراما المصرية والعربية بالكثير من الأعمال المميزة، فهو العمدة سليمان غانم في ليالي الحلمية وحسن في مسلسل حسن أرابيسك وغيرهم من الشخصيات التي قد أثرت وبشكل كبير مع الجمهور، وعلى الرغمن من غياب الفنان الملحوظ خلال السنوات الماضية عن الفن والإعلام إلا أن لحظة تكريمه في مهرجان القاهرة للدراما أعادت أعمال الفنان إلى الأذهان من جديد.

صلاح السعدني يتم تكريمه في مهرجان القاهرة للدراما

خلال فعاليات مهرجان القاهرة للدراما تم تكريم الكثير من رموز العطاء الفني من بينهم ممدوح الليثي ومحمد جلال عبد القوي وغيرهم من النجوم المتميزين وقد كن على رأسهم الفنان الكبير صلاح السعدني، ولحظة النطق بأسم الفنان قامت القاعة بالتصفيق إليه وقاموا بالوقوف إحتراما لذلك الفنان الكبير، وقد أكد النجم الكبير أشرف عبد الباقي على انه سوف يتم إرسال وفد من المهرجان إلى منزل الفنان من أجل تكريمه.

اقرأ أيضًا: فارس يصرح بالكثير من الخبايا عن الفن بعد عودته من جديد

صلاح السعدني يكرم في منزله

صلاح السعدني يكرم في منزله

وقد تأثر حضور المهرجان بشكل كبير من لحظة تكريم الفنان، وقد كاد البعض أن يبكي حبا لذلك الفنان الكبير مؤكدين على أنه من المؤثرين وبشكل واضح في الدراما المصرية من خلال الأعمال الكبيرة التي قد تمكن من تقديمها على مدار السنوات الكثيرة الماضية، وعلى الرغم من عدم ظهوره في الإعلام أو من خلال الأعمال السينمائية أو الدرامية إلا أن الفنان باقي في أذهان الجمهور بشكل كبير حتى يومنا هذا.

صلاح السعدني يكرم في منزله

صلاح السعدني يكرم في منزله

يذكر أن المهرجان يقام تحت رئاسة من الدكتور يحي الفخراني من أجل تقييم موسم الدراما السنوي وقد حرصت نخبة كبيرة من صناع الدراما المصرية على الحضور منهم الفنانة ليلى علوي والفنانة الكبيرة نادية الجندي وغيرهم من النجوم والمشاهير.

كلمات مفتاحية

الفنان الكبير صلاح السعدني صلاح السعدني يكرم في منزله

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا