MAX&CO تكشف عن أزياء &Co.LLABORATION الجديدة

  • منذ أسبوع واحد
  • / مشاهدات : 452
  • موضة

شركة MAX&Co. تقدم مجموعة الأزياء الجديدة Pony Ride، وهي أحدث مجموعة في سلسلة &Co.LLABORATION التي تم إنشاؤها بالشراكة مع المصمم إفيسيو روكو ماراس. وبصفته المدير الإبداعي لعلامة I’M Isola Marras، يشتهر إفيسيو بعشقه للطباعة والألوان وتصميماته الفنية المفعمة بالحيوية.

في هذه المجموعة، استوحى إفيسيو، والذي يعد فارساً شغوفًا، إلهامه بمجموعة أزياء Pony Kids من كتاب المصور بيري أوجدين الذي صدر عام 1999، والذي وثق أعضاء المجتمع المسافرين الإيرلنديين بخيولهم. وذلك إلى جانب بحثه في محفوظات .MAX&Co والذي مثل نقطة البداية للمجموعة الديناميكية التي تأخذ التصميمات الكلاسيكية والعملية وتضفي عليها روحاً مرحة وتتسم بالطموح.

تتوهج الأوشحة ذات الألوان الترابية والتقليدية بتموجات مذهلة من اللون الفوشيا والأخضر الحمضي. وتدمج الفساتين والسترات، ذات الصدريات المدمجة، أعراف الملابس النسائية والرجالية على حد سواء. وتميز الروح الحرة أسلوب القطع. يتسم تصميم المجموعة بتقديره المتساوي للجانب العملي ومواكبة الموضة.

“يجسد عنوان المجموعة، Pony Ride، الذوق النشط والحركي، وهو مناسب تماماً لـمجموعة .MAX&Co النسائية، والتي تمثل القوة والحيوية والحركة الدائمة. فـ “الركوب” هو أحد أفعال الحركة ويذكرنا بإحساس القوة والمتعة اللذين جربتهما شخصيًا عند تصميم المجموعة “. إفيسيو روكو ماراس.

تعتبر مجموعات &Co.llaboration بمثابة احتفال بروح العمل الجماعي لدى MAX&Co. ومن بين الأجزاء المستمرة لقصة MAX&Co.، أصدقاء العلامة التجارية، بدءاً من الأسماء المعروفة إلى المواهب الناشئة، حيث أنهم مدعوون لتقديم التعاون في الإصدارات المحدودة والمجموعات الموسمية ووضع لمساتهم الخاصة على الرموز المميزة للمنزل.

 

كلمات مفتاحية

MAX&Co.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا