عرض أزياء  Tory Burchربيع / صيف 2023

Tory Burch

تتميز المجموعة بالأقمشة المبتكرة والفاخرة المصممة لتحاكي الجسد- مثل التريكو فائق النعومة، وساتان التكنو، وقمصان الجيرسيه الخفيفة للغاية. تستكشف المجموعة شكل الجسد من خلال تصاميم ملفوفة تعانق خطوطه، وقطع منفصلة رياضية، وكذلك من خلال التباين بين الخياطة الرسمية النحتية فوق طبقات من الأقمشة الشفافة. في حين تضفي لمسة من الغرابة على المجموعة روح الخفة، من خلال حقائب اليد ذات الألوان الحمضية الصادمة، والأحذية السريالية مع حلقات أصابع القدم والكعب “المعكوس”.

“تعد هذه المجموعة شخصية وبديهية بالنسبة لي، وهي مستمدة من ذكرياتي في التسعينيات عندما انتقلت إلى نيويورك. أردت أن أنظر إلى القطع التي تحمل توقيعي من منظور جديد، بطريقة تعكس ما يعتبر عصري الآن ” -Tory Burch

 

التصاميم:

يستمر التركيز على الجسم في سراويل جيرسي أنيقة وبسيطة، وتريكو خفيف بوزن الريش والبناطيل الرياضبة القصيرة. تتميز العديد من الإطلالات بأحزمة من الجيرسيه مزمومة لتحدد الخصر بأسلوب ناعم، بينما يلتف البعض الآخر بلطف حول الجسم، من التنانير الميدي الضيقة والمصنوعة من الساتان المرن إلى الفساتين المصنوعة من الحرير الهندي الفاخر.

 

في المقابل، تتميز الخياطة الرسمية بأنها هندسية للغاية: من تونيك بطراز الباسك basque tunic المصبوب، وسترات الجوخ الإيطالي الأنيقة، والمعاطف العريضة للغاية من الجلد المغلف برقائق الذهب.

 

الأقمشة:

كانت بداية المجموعة مع المواد: من الأقمشة الشفافة والسميكة، إلى اللامعة والمات، الفاخرة والمتواضعة. الحرير الهندي الرائع، الصوف الإيطالي، اللاميه، التفتنا الحريري ، الدانتيل، والـ gazar الحريري مع قمصان تي-شيرت قطنية والدنيم والفيسكوز الرياضي. تُملي الأقمشة ما سيكون عليه التصميم، والعديد منها مزود باستريتش لسهولة الحركة.

تظهر الرغبة في الشعور بالخفة في الفساتين المتلألئة من اللاميه والدانتيل، والتريكو القطني الشفاف، و طبقات الأورجانزا، التي تضفي المزيد من الحجم على فساتين السهرة والتنانير القصيرة.

 

الزخرفة:

قميص تونك أصفر فاتح مطرز بالشك الفضي الجرافيكي، في حين أن العديد من الإطلالات مزينة بزخرفة المرايا بأحجام مختلفة – كل تلك القطع مصنوعة يدويًا في الهند. لقد تعاونّا مع شريكنا الطويل الأمد، Orange International India، الشركة المصنعة التي تعمل مع فنانين خبراء في منطقتين في الهند.

 

الألوان:خيارات ألوان الموسم  كانت بديهية وغريبة بعض الشيء، حيث تمزج بين الألوان المحايدة الباردة والأبيض الساطع والباستيل البارد والميتاليك شديد اللمعان.  تضفي الألوان الحيوية على المواد والملمس والتصميم في الإطلالات التي تغيب فيها الطبعات والأنماط الجريئة،.

 

حقائب اليد، والأحذية والأكسسوارات: 

تتميز أحذية هذا الموسم بأنها أنيقة، وهندسية، ومعظمها بدون كعب، حيث تعيد تصور الشكل الذي يمكن أن تبدو عليه الأحذية اليومية. توفر النعال المربعة وأحذية slingback ذات الرباط المزدوج وشعارات Double T المقصوصة تحديثات خفيفة ولكن جديدة على التصاميم. يلعب حذاء mule المتميز على فكرة السريالية من خلال تقنية trompe l’oeil ” وحلقة إصبع القدم”  “toe ring” و “كعب الجاذبية” gravity heel المعكوس، وهو عبارة عن كعب بلاتفورم يشبه الوسادة فوق النعل – وليس أسفله.

 

تشمل حقائب اليد الجديدة ضمن المجموعة على “حقيبة طبيب” مستوحاة من فترة التسعينيات، وهي نسختنا الجديدة من حقيبة العمل العصرية ذات التصميم الداخلي الفسيح والهيكل الخفيف للغاية.

 

 

الجديد أيضًا: حقيبة كتف صغيرة مربعة بشعار Double T فضي مفرّغ وتصميم داخلي مستوحى من شكل الظرف. يكشف اللوغو عن ألوان متباينة تحته في العديد من التصاميم. تسمح الموديلات البسيطة للحقائب بدمج مجموعة من الألوان الجريئة وتقنيات معالجة السطح، مثل الجلد المجعّد اللامع، وتأثير جلد التمساح المنقوش، والتطريز العلوي المتباين، وتأثير جلد الثعبان المنقوش بألوان نيون صارخة.

 

تقدّم مجموعة هذا الموسم تجارب جديدة في مجال المجوهرات: تتميز أقراط حلق Cosmic بترصيع من خرز قزحي اللون وحلى صغيرة متدلية؛ تلتف الأساور على شكل ثعابين فضية حول الرسغين وأعلى الذراع؛ وتحاكي أقراط دائرية متدلية تأثير ثقوب الأذن المتعددة.

كلمات مفتاحية

Tory Burch

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا