ابواب خشب خارجية فخمة أحدث صيحات موضة 2022

ابواب خشب خارجية فخمة

هناك العديد من تصاميم ابواب خشب خارجية فخمة يفضلها العديد من الأشخاص عن أنواع الأبواب الأخرى المصنوعة من الحديد أو الألومنيوم، حيث أن الباب الخشبي يعطي مظهرًا أنيقًا وفاخرًا لواجهة البيت أو الفيلا، وذلك بفضل التصميمات الحديثة التي تتطور مع الوقت لتناسب جميع الأذواق، فبنا نستعرض معًا بعض من هذه التصميمات.

ابواب خشب خارجية فخمة

عند تأسيس بيت أو فيلا بالطبع نحتاج إلى أبواب خشب خارجية فخمة تكمل أناقة المكان وتناسب ديكوراته، ومن أكثر الأشكال شيوعًا الآن ما يلي:

أبواب فلل خارجية خشب أرو

من المتعارف عليه أن الخشب الأرو هو من أجود أنواع الأخشاب، لذلك فهو مناسب جدًا لأبواب الفلل الخارجية حيث أنه يعطي فخامة لواجهة الفيلا ويزيد من جمالها، بالإضافة إلى جودته العالية.

الأبواب المصنوعة من خشب الأرو تختلف في شكلها ومتانتها كثيرًا عن غيرها من الأبواب الخشبية التقليدية، حيث أنه يتميز بالتفاصيل الجذعية البارزة التي تظل واضحة وتعطي مظهرًا جماليًا حتى بعد الدهان.

 نجد أن الكثير من أصحاب الفلل والشقق الفاخرة يفضلون تركيب الأبواب المصنوعة من الخشب الأرو رغم إرتفاع سعرها بشكل كبير، وذلك كونه يتحمل العوامل البيئية المتغيرة والاستعمال الدائم.

أبواب فلل خشب خارجية مودرن

تختلف أذواق الناس كثيرًا من شخص لآخر، فهناك بعض الأشخاص يفضلون الأبواب الخشب المصنوعة من النوع الأرو حيث أنها يغلب عليها الطابع الكلاسيكي، وهناك من يفضلون التصاميم ذات الطابع المودرن.

كما أنهم مقتنعون أن الخشب الأرو لا يمكن تصميمه على هيئة باب مودرن بسبب التجذيعات التي تظهر في تصميمه حتى بعد طلائه، لذلك يفضلون أنواع أخرى من الخشب قد تكون أقل في التكاليف ولكنها فخمة أيضًا وتناسب الديكورات الحديثة.

ولكن فالحقيقية أن الخشب الأرو يتناسب أيضًا مع التصميمات المودرن للأبواب الخشبية بل وتعطي سحرًا لشكل الباب والمكان ككل.

ابواب خشب خارجية فخمة

أبواب خشب خارجية 2022

ظهرت العديد من التصميمات الحديثة للأبواب الخشبية الخارجية التي تكمل أناقة الشقة أو الفيلا التي يتم تركيبها فيها، ومن أهم التصميمات لعام 2022 ما يلي:

أبواب خشب خارجية درفتين

إن تركيب الأبواب الخشبية ذات الدرفتين للفلل والقصور أو الشقق ذات المساحات الكبيرة، يعتبر أفضل خيار بالنسبة لأصحابها، حيث أن الباب الذي يحتوي على درفتين يعطي إحساس بالشياكة والأناقة والفخامة أيضًا، ويوجد منها الدرفتين المتحركتين، هناك التصميم ذات الدرفة الثابتة والأخرى متحركة.

بالإضافة إلى أن الدرفتين يعطوا إحساس بالوسع، ويضيفوا لواجهة المكان مظهر غاية في الفخامة والرقي ، وخاصة إذا كان الباب مصنوع من خشب الأرو الممتاز، وإذا كانت تكلفته عالية على بعض الأشخاص، فيمكن تنفيذ أي تصميم من الأبواب الخشبية بأنواع أخرى من الأخشاب الاقتصادية وتناسب جميع الأذواق، كما أنها ذات مظهر أنيق.

ابواب خشب خارجية فخمة

أبواب خشب خارجية مع الزجاج

من أكثر أشكال الأبواب الخارجية الفخمة التي يقبل عليها الناس لروعتها وجمال تصميها المبهج، هي الألوان المزينة بقطع من الزجاج، فهي بالفعل تعطي مظهرًا ساحرًا للفيلا أو القصر أو حتى الشقة عالية المستوى ذات المساحة الكبيرة.

فيمكن تصميم هذا الشكل على أنواع أقل كفاءة وجودة من الخشب الأرو وأرخص فالسعر أيضًا، وسوف تكون جميلة ومناسبة، ولكن إذا تم تصميم هذا الشكل من الأبواب الخارجية على الخشب الأرو، فسوف يكون أكثر جمالًا وأناقة عن غيره.

حيث يكون الباب من الخشب الأرو ويتخلله قطع من الزجاج بشكل طولي أو عرضي حسب ما يتناسب مع حجم الباب والديكور المحيط وأيضًا ذوق صاحب المكان، لذلك يفضل الكثير من الأشخاص الأبواب الخشبية كثيرًا.

وفي النهاية نكون قد قدمنا لكم تصاميم ابواب خشب خارجية فخمة، تصل للقصور والفلل والشقق الكبيرة أيضًا، ونتمنى أن نجون أفدناكم في هذا الموضوع.

تعليقات (1)

1تعليقات
  • ابواب خشب جاهزة أحدث صيحات 2023 - مشاهير
    منذ شهرين

    […] الابواب الخشب الجاهزة أحد الاختيارات المميزة للغرف وأيضًا كأبواب […]

    رد

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا