إزالة التاتو المؤقت بطرق فعالة ومجربة

إزالة التاتو المؤقت

إزالة التاتو المؤقت العديد من الأشخاص يبحثون عن ما يزيد اناقتهم الخارجية من كلتا الجنسين فهناك بعض الفتيات من يقومن بوضع الحناء مع عدد من الرسومات المميزة على الجسم، ولكن من أكثر الأشياء انتشاراً في الوقت الحالي هو التاتو المؤقت بأي من الرسومات التي تفضلينها، ولكن مع الرغبة في التغيير قد يحتاج الأشخاص إلى إزالته ووضع عدد من الرسومات الأخرى وطبعها على الجسم، لذا من خلال السطور التالية نقدم إليك طريقة ازالة التاتو المؤقت بأسهل الطرق فتابعوا معنا.

إزالة التاتو المؤقت

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها إزالة التاتو المؤقت بطريقة سهلة دون وجود أي أثر على الجسم منها:

عمل سكراب في المنزل

من أبسط الطرق لإزالة التاتو المؤقت هو عمل سكراب في المنزل بعدد من المواد الموجودة لديك ومن ثم يمكنك استخدامها في إزالة التاتو نهائياً دون وجود أي أثر له.

قومي بمزج ما يعادل ثلاثة ملاعق كبار من السكر الخشن وما يعادلها من ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون وامزجي المكونات جيداً ومن ثم ابدأي في عمل حركات دائرية على التاتو.

من شأن تلك الحركات الدائرية أن تخلصك من أي رسمة تاتو مؤقت موجود على الجسم.

إزالة التاتو المؤقت

الكريمات عالية الترطيب

هناك أنواع من الكريمات المرطبة التي تعمل على إزالة التاتو المؤقت بشكل تام وذلك لأنها تحتوي على كمية كبيرة من الزيوت التي من شأنها تمحي آثار التاتو.

قومي بوضع كمية من تلك الكريمات المرطبة على مكان التاتو ولا تقومي بتدليكه بشكل كامل حتى لا يتشربه  الجلد ولكن قومي بتركها على مكان التاتو لما يعادل دقيقة واحدة وابدأي في استخدام واحد من المناديل الموجودة لديك ومن ثم ابدأي في عملية مسح الكريم ستلاحظين أن التاتو تم إزالته بشكل تام ولن تلاحظي أي أثر لوجوده.

الأسيتون

تعد مادة الأسيتون من المواد المعروفة في إزالة أي من مواد الطلاء وكذلك اب من أنواع طلاء الأظافر، ومن ثم يمكنك استخدامه بكل سهولة في إزالة التاتو المؤقت بشكل نهائي.

كل ما عليك فعله هو وضع كمية من الأسيتون في بخاخ صغير وابدأي في الرش على مكان التاتو واتركيه ما يعادل دقيقة واحدة باستخدام المناديل ابدأي في مسح التاتو بالمناديل تلاحظي أن التاتو تم إزالتها بشكل نهائي دون وجود أي أثر لوجوده.

إزالة التاتو المؤقت

العطور

هل تعلمين أن العطور لها القدرة المذهلة على إزالة أي من التاتو المؤقت الموجود على الجسم لأنها تحتوي على نسبة من الكحول التي تعمل على إزالة أي من أنواع التاتو بشكل نهائي.

كل ما عليك فعله هو البدء في رسم رشة بسيطة من العطر الذي تمتلكيه على مكان التاتو، و ابدأي في استخدام المناديل ومن ثم ابدأي في المسح، ستلاحظين أن التاتو تمت إزالته بشكل نهائي دون أن تحتاجين إلى أي من المواد الأخرى القوية التي قد تؤذي بشرتك أو تتسبب في التهاب الجلد.

المناديل المعطرة

المناديل المعطرة مثلها مثل شأن العكور يمكنها أن تزيل الوشم المؤقت إزالة عامة وذلك لأنها تحتوي على نسبة معادلة من الكول تعمل أيضاً على إزالة الوشم نهائياً.

كل ما عليك فعله هو استخدام نوع من أنواع المناديل المبللة الموجودة لديك في المنزل ومن ثم ابدأي في تمريرها على التاتو تلاحظي أن التاتو تم إزالته نهائياً.

في الأخير نكون قد توصلنا إليه نهاية هذا المقال الذي قمنا من خلاله بتقديم صورة توضيحية عن طريقة ازالة التاتو المؤقت بشكل احترافي والتخلص منها نهائياً بمواد موجودة في المنزل ولا تقدم إليك أي ضرر.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا