شامبو يرجع لون الشعر الطبيعي

يبحث الكثيرون عن شامبو يرجع لون الشعر الطبيعي، حيث أنه يتوافر في الأسواق العديد من أنواع الشامبو، ولكن لا تساهم جميع هذه الأنواع في التخلص من لون الصبغة، والحصول على لون الشعر الطبيعي، بل بالعكس يوجد عددًا من هذه الأنواع لا تعمل على تأدية تلك المهمة، كما أنها تتسبب في تعرض الشعر لبعض المشكلات والأضرار، لذا سوف نذكر لكم في مقال اليوم أفضل شامبو يساعد في تحقيق هذا الهدف.

شامبو يرجع لون الشعر الطبيعي

في بعض الأحيان تقوم المرأة بتغيير لون شعرها الطبيعي من أجل حضور مناسبة خاصة، أو بغرض مواكبة الموضة، وبعد الانتهاء من تطبيق الصبغة على الشعر، تلاحظ أن اللون الذي تم الحصول عليه بعيدًا عن اللون الذي كانت تريده.

ولكي تتخلص من هذا اللون تلجأ إلى تجربة العديد من الطرق، والتي من ضمنها استعمال نوع شامبو معين للحصول على لون الشعر الطبيعي، ومن أبرز أنواع الشامبوهات التي تساهم في تحقيق هذا الغرض نوع الشامبو التالي:

شامبو وايت تو بلاك التركي

يعتبر من الأنواع الأكثر تداولًا واستخدامًا وشيوعًا في الكثير من دول العالم من أجل الحصول على لون الشعر الطبيعي، ولكي يتم تحقيق هذا الهدف ينصح بالاستمرار على استخدامه لفترة زمنية تتراوح بين ثمانية أسابيع حتى خمسة أشهر بشكل متواصل.

ومن الجدير بالذكر أن استعمال هذا الشامبو لا يقتصر فقط على التخلص من لون الصبغة، بل أنه يتم استخدامه أيضًا للقضاء على شعر الشيب، أو الشعر الأبيض، لأنه يساهم في تنشيط الخلايا الصبغية في الشعر، وبالتالي يتم إعادة لون الشعر الطبيعي.

لا يدخل في تحضير هذا المنتج أي نوع من الصبغات، كما أنه يمكن استعماله من قبل السيدات والرجال على حد سواء، ويتلاءم مع كافة أنواع الشعر.

من أهم المميزات التي يتمتع بها هذا الشامبو أنه يعمل على تغذية بصيلات الشعر، كما أنه يساهم في زيادة كثافة الشعر، ويساعد في تنظيفه، ويمنع من تساقطه، ويتحكم في إفراز الميلانين، لهذا فهو يعتبر أفضل نوع شامبو يرجع لون الشعر الطبيعي.

شامبو يرجع لون الشعر الطبيعي

كيفية استعمال شامبو وايت بلاك التركي

عند استعماله يجب أن يتم سكب كمية مناسبة منه على اليد، ثم يتم تدليك الشعر وفروة الرأس به، ويترك لعددًا من الدقائق، بعد ذلك يتم غسل الشعر بالماء الدافئ، وينصح باستخدامه ثلاثة أيام خلال الأسبوع الواحد، على أن يتم تطبيقه في اليوم مرة واحدة.

أضرار  شامبو وايت بلاك التركي

على الرغم من النتائج الرائعة التي يساهم هذا الشامبو في تحقيقها، ألا أنه في بعض الأحيان يتسبب في تعرض الشعر لعددًا من الأضرار، والتي منها ما يلي:

  • إصابة الشعر بالجفاف وفقدان رطوبته.
  • تعرض فروة الرأس للحساسية، نتيجةً لتحسسها من أحد مكونات الشامبو.
  • تساقط الشعر.

شامبو يرجع لون الشعر الطبيعي

سعر شامبو وايت بلاك التركي

يختلف سعر شامبو يرجع لون الشعر الطبيعي من دولة عربية لأخرى، لذا سوف نعرض لكم في السطور التالية سعره في بعض الدول العربية:

  • تباع العبوة الواحدة منه في السوق المحلي السعودي بسعر 240 ريال سعودي.
  • تبلغ قيمة العبوة الواحدة منه في السوق الإماراتي سعر 250 درهم إماراتي.
  • تصل تكلفة العبوة الواحدة منه في السوق الكويتي إلى سعر 20 دينار كويتي.

وفي نهاية مقال اليوم نكون بينا لكم شامبو يرجع لون الشعر الطبيعي، شامبو وايت تو بلاك التركي، كيفية استعمال هذا الشامبو، عددًا من أضراره، بالإضافة إلى توضيح سعره في بعض الدول العربية.

يمكنك أيضا قراءة More from author