ادعية للشفاء من الامراض مجرب سريع الاستجابة

ادعية للشفاء

ادعية للشفاء هي الحل لكل شخص مريض فحثنا الرسول عليه السلام بالتواصل مع الله بكل الاوقات والإلحاح عليه في المحن فلا يوجد أصعب من المرض الذى يكسر الفرد فيتوجه إلى الله ليشفيه فتابع المحتوى التالي للتعرف على بعض الأدعية للشفاء .

ادعية للشفاء

هناك العديد من الأدعية التي يمكن الاستعانة بها وترديدها حين التوسل إلى الله وطلب الشفاء فقد كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا مرض أحداً من أهل البيت كان يقوم بفعل محدد.

يأتي المريض ويضع يده فوق رأسه ويردد “اللهم رب الناس أذهب البأس واشفِ أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقماً” كما يتواجد أكثير من صيغة يمكننا الدعاء بها وسنتعرف عليها سوياً.

أقرأ أيضاً: دعاء للمريض بالشفاء العاجل

دعاء الشفاء

دعاء الشفاء

  • “اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية لا ملجأ ولا منجي منك إلا إليك إنك على كل شيء قدير ولا حول ولا قوة إلا بالله”.
  • “اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك يا شافي المريض بقدرتك اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقماً اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين يا سميع الدعوات”.
  • “اللهم اشفه شفاءً لا يغادر سقماً اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينك التي لا تنام واكفه بركنك الذي لا يرام واحفظه بعزك الذي لا يضام وارحمه بقدرتك عليه واشفه بقدرتك”.

أقرأ أيضاً: دعاء للمريض قصير سريع الاستجابة ومستحب

 دعاء الشفاء العاجل

دعاء الشفاء العاجل

  • “اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية”.
  • ” اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كل شيء أن تمن علينا بالشفاء العاجل”.
  • “اللهم لا تدع فينا جرحاً إلا داويته ولا ألماً إلا سكنته ولا مرضاً إلا شفيته وألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً وشافنا وعافنا واشملنا بعطفك ومغفرتك وتولنا برحمتك يا أرحم الراحمين”.
  • “اللهم إني أسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض ربي أرح ثم هون ثم اشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت إنك على كل شيء قدير يا رب الشفاء لكل من قال أستغفر الله وأتوب إليه”.
كلمات مفتاحية

دعاء الشفاء سبع مرات دعاء الشفاء للعائلة دعاء الشفاء من الوباء دعاء للمريض الكبير في السن دعاء لِلمريضُ بِالشِّفَاءِ أنثى دعاء لمرضى المسلمين

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا