كيف تعرف برجك القمري وصفات الأبراج

  • منذ أسبوعين
  • / مشاهدات : 598
  • أبراج
كيف تعرف برجك القمري

يريد الكثيرون معرفة الإجابة عن تساؤل كيف تعرف برجك القمري، فهو يعتبر من التساؤلات الأكثر بحثًا وتداولًا على العديد من مواقع الإنترنت، حيث تدل الأبراج القمرية على الصفات الشخصية لكل فرد، ويقصد بها الوضع الذي كان عليه القمر في اللحظة التي تمت بها ولادة الشخص، تعرف معنا في مقال اليوم عن إجابة هذا التساؤل.

كيف تعرف برجك القمري

للأبراج القمرية دور هام ورئيسي في معرفة سمات وصفات كل شخص، بالإضافة إلى معرفة العديد من الأمور المرتبطة به، والتي منها على سبيل المثال معرفة توافقه مع الأفراد الآخرين، والمهنة الملائمة له، ومعرفة ما إذا كان شخص عاطفي أم عقلاني، وغيرها من الأمور الأخرى.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن توضيح الإجابة عن تساؤل كيف تعرف برجك القمري من خلال استخدام تاريخ الميلاد، لذا سوف نعرض لكم في السطور التالية البرج القمري وفقًا لتواريخ الميلاد، وهي كما يلي:

برج الحمل

يولد الأشخاص الذين ينتمون إلى هذا البرج بين تاريخي الواحد والعشرين من شهر آذار حتى التاسعة عشر من شهر نيسان، ويتم التحكم في هذا البرج من قبل كوكب المريخ، ويعد من الكواكب النارية، ولا يتوافق هذا البرج مع برج الميزان، ويكون معاكسًا له، واللون الأحمر هو لونه المفضل.

برج الثور

الأشخاص الذين ينتمون إليه تتم ولادتهم بين تاريخي العشرين من شهر نيسان حتى العشرين من شهر آيار، ويتم التحكم فيه والسيطرة عليه من قبل كوكب الزهرة، وهو من الأبراج التابعة للمجموعة الترابية، ولا يتوافق أصحابه مع برج العقرب، واللون الزهري هو لونه المفضل.

كيف تعرف برجك القمري

برج الجوزاء

يولد أصحابه بين الواحد والعشرين من آيار حتى العشرين من حزيران، ويتم التحكم فيه من قبل كوكب عطارد، وهو برج هوائي، واللون الأخضر هو لونه المثالي، ولا يتوافق مع برج القوس.

برج السرطان

يولد التابعين له بين الواحد والعشرين من حزيران حتى الثاني والعشرين من تموز، ويخضع لسيطرة القمر، وهو برج مائي، واللون الأبيض هو لونه المفضل، ولا يتوافق مع برج الجدي.

برج الأسد

يولد أصحابه بين الثالث والعشرين من شهر تموز حتى الثاني والعشرين من آب، وتحكمه الشمس، وهو برج مائي، واللون الذهبي والبرتقالي هو لونه المفضل، ولا يتوافق مع برج الدلو.

كيف تعرف برجك القمري

برج العذراء

يولد التابعين له بين الثالث والعشرين من آب حتى الثاني والعشرين من أيلول، ويخضع لحكم كوكب المشتري، وهو بري ناري، واللون البني هو لونه المفضل، ولا يتوافق مع برج الحوت.

برج الميزان

يولد أصحابه بين الثالث والعشرين من أيلول حتى الثاني والعشرين من تشرين الأول، ويخضع لسيطرة كوكب الزهرة، وهو برج هوائي، واللون الأزرق هو لونه المفضل، ولا يتوافق مع برج الحمل.

برج العقرب

يولد أصحابه بين الثالث والعشرين من تشرين الأول حتى الواحد والعشرين من تشرين الثاني، ويخضع لحكم المريخ، وهو برج مائي، واللون الأحمر الداكن لونه المفضل، ولا يتوافق مع برج الثور.

برج القوس

يولد التابعين له بين الثاني والعشرين من تشرين الثاني حتى الواحد والعشرين من كانون الأول، ويحكمه المشتري، وهو برج ناري، واللون البنفسجي هو لونه المفضل، ولا يتوافق مع الجوزاء.

برج الجدي

الأفراد الذين ينتمون إلى هذا البرج يولدون بين الثاني والعشرين من كانون الأول حتى التاسع عشر من كانون الثاني، ويخضع لحكم كوكب زحل، وهو برج ترابي، والبني هو لونه المفضل، ولا يتوافق مع السرطان.

برج الدلو

يولد أصحابه بين العشرين من كانون الثاني حتى الثامن عشر من شباط، ويحكمه كوكب زحل، وهو برج هوائي، والفيروزي لونه المفضل، ولا يتوافق مع الأسد.

برج الحوت

يولد أصحابه بين التاسع عشر من شباط حتى العشرين من آذار، ويحكمه كوكب المشتري، وهو كوكب مائي، والأخضر البحري هو لونه المفضل، ولا يتوافق مع برج العذراء.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا