مزيل صبغة الشعر بدون آثار جانبية

مزيل صبغة الشعر

تبحث الكثير من السيدات على أفضل نوع مزيل صبغة الشعر، ففي بعض الأوقات تحتاج المرأة إلى تغيير لون شعرها، لهذا تلجأ إلى تطبيق صبغة الشعر، وبعد الانتهاء من تثبيت لون الشعر الجديد يتم ملاحظة الحصول على درجة لون أدكن أو أفتح من الدرجة المطلوبة، لهذا تضطر إلى استعمال مزيل صبغة حتى يتم إعادة لون الشعر الطبيعي.

مزيل صبغة الشعر

هناك العديد من أنواع مزيل صبغة الشعر المتوفرة في الأسواق، والتي تتميز بأنها ذات جودة عالية، وعند استخدامها من قبل الكثير من السيدات أثبتت نجاحها وفعاليتها، ومن أفضل هذه الأنواع ما يلي:

مزيل Color Oops Hair Color Remover

يوجد في الأسواق الكثير من أنواع مزيل صبغ الشعر التي تتسبب في تعرض الشعر للتلف والضرر والتقصف، وعند استخدام هذا النوع الرائع لا داعي للخوف والقلق، لأنه يعتبر من الأنواع الأمنة التي لا تؤدي إلى تعرض الشعر للضرر.

يتميز هذا النوع بأنه لا يحتوي على الأمونيا، كما أنه يساهم في التخلص من صبغة الشعر في خلال فترة زمنية أقصاها عشرين دقيقة، وتساعد تركيبته الخاصة في حماية الشعر، وإعادة لون الشعر الطبيعي، مع الحصول على نتائج رائعة خلال نفس يوم استخدامه.

مزيل Ion Color Brilliance Color Corrector

يعد من الأنواع المشهورة في العديد من دول العالم، ويمكن الحصول على هذا النوع بغرض الحصول على اللون الطبيعي للشعر، والقضاء بشكل نهائي على لون الصبغة.

تعمل تركيبة هذا المنتج الرائع على لون الشعر الدائم، دون التأثير على اللون الطبيعي للشعر، ويساعد في تصحيح لون الشعر، بالإضافة إلى أنه يساهم في إزالة جميع أنواع الصبغات، سواء كانت طبيعية أو غير طبيعية.

يعاب على هذا النوع في أنه لا يتمكن من القضاء على الصبغات التي مضى عليها فترة طويلة، لهذا ينصح بتطبيقه على الشعر الذي تم تلوينه بشكل حديث.

مزيل صبغة الشعر

مزيل One ‘n Only Colorfix

يعد هذا النوع من الأنواع الأكثر شيوعًا وتجربةً من قبل الكثير من الفتيات، فهو يساهم في الحصول على نتيجة فعالة خلال وقت سريع، ولا يدخل في تحضيره مادة الفورمالدهيد والأمونيا.

يتلاءم هذا النوع مع جميع أنواع الشعر، كما أنه يمكنه التخلص من جميع أنواع الصبغات بغض النظر عن الفترة الزمنية التي مضت على صبغة الشعر.

يتميز هذا المنتج بأنه ذات رائحة رائعة للغاية، ويعمل بشكل تدريجي على تقليل حجم جزيئات لون الصبغة، وبالتالي يتم التخلص شيئًا فشيئًا من اللون حتى يتم الحصول على اللون الطبيعي بشكل دقيق.

ينصح عند استخدام هذا المزيل بالالتزام بالتعليمات والتوجيهات المكتوبة على العبوة، لكي يتم الحصول على أفضل نتيجة ممكنة، وهو يعتبر من أفضل أنواع مزيل صبغة الشعر.

مزيل صبغة الشعر

مزيل Malibu C Color Correction

يتم تقديم هذا المنتج إلى المستهلك في عبوة ذات لون وردي صغيرة الحجم، ومن أبرز المميزات التي ينفرد بها هذا النوع عن غيره من باقي المنتجات المنافسة أنه يعمل على القضاء على جميع ألوان وأنواع الصبغات مهما كانت صعبة، ويعمل على أداء تلك المهمة بنجاح وأمان.

يحتوي هذا المنتج على كميات مناسبة من البلسم والشامبو، ولا تتوقف الفوائد التي يقدمها للشعر عند التخلص من لون البشرة فحسب، بل أنه يعمل أيضًا على تغذية الشعر وحمايته.

وفي نهاية مقال اليوم نكون بينا لكم مزيل صبغة الشعر، فقد تناولنا عددًا من أفضل أنواع مزيل صبغات الشعر المتوفرة في الأسواق، والتي تساهم في الحصول على لون الشعر الطبيعي خلال فترة وجيزة.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا