تجربتي مع البصل لتطويل الشعر مدهشة جدًا

تجربتي مع البصل لتطويل الشعر

تجربتي مع البصل لتطويل الشعر حيث تعتبر تلك الوصفة من الخلطات الطبيعية التي تم تجربتها الكثير من السيدات، وقد نالت إعجاب وقبول كل من قام بتجربتها، لأنها تساهم في الحصول على نتائج رائعة بعد الانتهاء من تطبيقها، تعرف معنا في مقال اليوم عن آراء بعض الفتيات حول هذه الوصفة، مع تناول بعض المعلومات المتعلقة بها.

تجربتي مع البصل لتطويل الشعر

هناك العديد من السيدات في الكثير من دول العالم قاموا بتجربة تلك الوصفة الرائعة الخاصة بتطويل الشعر، ولكل منهم قصة خاصة بها مع تلك التجربة، ومن أبرز هذه التجارب ما يلي:

التجربة الأولى

تقول سيدة ما أنها من قبل عددًا من السنوات كانت تعاني من امتلاكها شعر قصير وخفيف للغاية، حيث كان يصل شعرها فقط إلى نصف ظهرها وكانت تشعر بالضيق والإحراج أمام صديقاتها.

وقامت تلك الفتاة بتجربة العديد من الوصفات، ولكن للأسف لم تحصل على أي نتيجة، ولم يزيد شعرها حتى سنتيمتر، وفي يومًا من الأيام أخبرتها صديقة لها بتجربة عصير البصل، وقالت لها الفوائد المتنوعة التي تقدمها تلك الخلطة للشعر.

فقالت الفتاة لنفسها، ولما لا أقوم بتجربة تلك الوصفة أيضًا، وبالفعل قامت بتحضيرها وتطبيقها على شعرها، واستمرت على استخدام تلك الخلطة لعددًا من الشهور، وكانت في الأسبوع تقوم باستعمالها مرة واحدة، وبعد مرور عددًا من الأسابيع لاحظت أن شعرها بدأ يزيد من حيث طوله وكثافته.

التجربة الثانية

تحكي فتاة ما أنها خلال فترة حملها ورضاعتها تعرضت لمشكلة تساقط وتقصف الشعر بشكل ملحوظ، لدرجة أنها كانت تشعر أنه من الممكن أن يأتي يومًا وتخسر أكثر من نصف شعرها.

لهذا كانت تشعر بالخوف والقلق، لأنه كما هو معروف أن الشعر من أهم علامات الجمال بالنسبة للنساء، كما أنه كانت تخشى أن يرى أي شخص آخر شعرها، حتى إذا كان أقرب المقربين لها، وكانت كلما يأتي إليها ضيفًا تقوم بتغطية رأسها.

بدأت في البحث عبر مواقع الإنترنت عن تجربة طبيعية يمكنها من خلالها معالجة شعرها، والحفاظ على ما تبقى منه، وفي النهاية اهتدت إلى وصفة ماء البصل، وبالفعل قامت باستعمالها لعددًا من الأشهر، حتى حصلت على شعر ذات كثافة أكثر بكثير من شعرها السابق، وأطول منه أيضًا.

تجربتي مع البصل لتطويل الشعر

كيفية استعمال البصل لتطويل الشعر

من خلال تجربتي مع البصل لتطويل الشعر، يوجد مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها من قبل كل فتاة ترغب في الحصول على شعر طويل وكثيف خلال وقت سريع عن طريق استخدام البصل، وهذه الخطوات كما يلي:

 

  • في البداية يجب القيام بتحضير عددًا من حبات البصل، ثم يتم تقشيرهم، وتقطيع كلًا منهما إلى أربعة أجزاء.
  • يوضع البصل في الخلاط الكهربائي ك، ويضاف إليه كمية قليلة من الماء.
  • بعد ذلك يتم تحضير قطعة قماش نظيفة ويوضع بها مفروم البصل، ويتم الضغط عليه، لكي يتم تصفية عصير البصل.
  • يمكن مزج كمية مناسبة من القهوة أو القرنفل إلى عصير البصل، لكي لا يحتفظ الشعر برائحة البصل.
  • وضع عصير البصل على الشعر وفروة الرأس، مع الاستمرار على تدليك فروة الرأس لعددًا من الدقائق.
  • يترك المزيج على الشعر لمدة ساعة كاملة.
  • غسل وتنظيف الشعر بواسطة الماء الفاتر والشامبو.
  • تكرار تطبيق تلك الوصفة لمدة شهرين، على أن يتم استخدامها في الأسبوع الواحد مرة أو مرتين.

تجربتي مع البصل لتطويل الشعر

وفي نهاية مقال اليوم نكون بينا لكم تجربتي مع البصل لتطويل الشعر، فقد ذكرنا تجارب بعض النساء مع تلك الخلطة، بالإضافة إلى تناول كيفية استعمال البصل لتطويل الشعر.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا