سينتيا صموئيل وآدم بكري يتألقان بمجوهرات مارلي نيويورك يوم زفافهما

أعلنت مارلي نيويورك أن الممثلة اللبنانية / الكندية سينتيا صموئيل وزوجها آدم بكري تألقا بمجوهرات من مارلي نيويورك في يوم زفافهما المميز.

ارتدت سينتيا أقراطاً ماسية متدلية جميلة مقترنة بخاتم ألماس مذهل لم يسبق لهما مثيل من تشكيلة “فيفث أفينيو” الراقية التي سيتم الكشف عنها في نوفمبر 2022، ضمن مجموعة “أفنيوز”. رُصعت الأقراط بــ 164 ماسة، بوزن إجمالي يبلغ 7.13 قيراطًا مع ألماس بقطع كمثري براق. أما الخاتم المطابق فيتألق بـ 60 ماسة بوزن إجمالي يبلغ 3.59 قيراطاً، تتمحور حول ماسة جميلة بقطع الكمثرى.

أما آدم بكري فقد ارتدى سوار UNII بالجلد الأسود من مجموعة مارلي الأولى المحايدة للجنسين التي تم اطلاقها أخيراً، واختار السوار “سافيانو” الجلدي الأسود مع الذهب الوردي مزين بحجر أونيكس أسود.

وللمناسبة المميزة صممت “مارلي” خصيصاً للعريس زوجاً من أزرار الأكمام وخاتم استلهمتهما من مجموعة “مارلي كليو 2لينك” مع الأونيكس الأسود بقطع كابيشون والذهب الوردي وبتفاصيل أنجزت له فقط.

وقالت مارال أرتينيان مؤسسة مارلي نيويورك والمديرة الإبداعية: “نحن سعداء جدًا لأننا كنا جزءًا من يوم سينتيا وآدم المميز ونتمنى لهما حياة سعيدة. تعكس شخصيتا سينتيا وآدم كزوجين طاقة مارلي الغامضة والتي جعلت هذا الأمر مناسبًا تمامًا. ومن دواعي سرورنا أن ننتهز هذه الفرصة لتطوير مجوهرات صممت خصيصًا لآدم، والتي تبشر بعصر جديد لمارلي”.

نيابة عن عائلة مارلي، يشرفنا أن يختار العروسان مجوهرات مارلي نيويورك ليومهما المميز.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة متاجر مارلي نيويورك حول العالم أو موقعنا على شبكة

 

كلمات مفتاحية

مارلي نيويورك

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا