دعاء للمريض بالشفاء العاجل

  • منذ 3 أسابيع
  • / مشاهدات : 668
  • أدعية
دعاء للمريض بالشفاء العاجل

دعاء للمريض بالشفاء العاجل هو رغبة كل فرد لديه عزيز يتألم فهناك نفوس كثيرة مريضة لا يملكوا إلا الدعاء لله فالدعاء عبادة ضرورية يلزم علينا اتباعها شرط اليقين بأن الدعاء يغير الأقدار وأن الله وحده قادر على كل شيء لذا فإذا كنت تبحث عن أدعية الشفاء فتابع المحتوى التالي.

 دعاء للمريض بالشفاء العاجل

دعاء للمريض بالشفاء العاجل

الله هو الشافي يحيي ويميت يبتلي ويشفي فالدعاء له واجب على كل مريض أو صاحب كرب يريد الرحمة من الله.

فالدعاء هو السبيل الوحيد بعد الأخذ بالأسباب فقال تعالى .

“ادعوني استجب لكم”، كما قال صلى الله عليه وسلم “الدعاء هو العبادة” لذا لا يجب إهمال تلك العبادة التي بها فك الكثير من العقود.

أقرأ أيضاً: دعاء الشفاء من المرض سرعة الاستجابة

 أدعية للمريض بالشفاء

دعاء للمريض بالشفاء العاجل

“ربنا الله الذي في السماء تقدس أسمك أمرك في السماء والأرض كما رحمتك في السماء فاجعل رحمتك في الأرض اغفر لنا ذنوبنا وخطايانا أنت رب الطيبين أنزل رحمة من رحمتك وشفاء من شفائك على هذا الوجع فيشفى”.

“يا رب الفضل العظيم يا من يقول لكل شيء كن فيكون ألبسه ثوب العافية واجعله برحمتك من الأصحاء المعافيين واغفر له يا من بيده كل شيء يا ذا الجلال والإكرام”.

“اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقماً أبداً اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينك التي لا تنام واكفه بركنك الذي لا يرام واحفظه بعزك الذي لا يضام “.

“اللهم باسمك شفائي وبذكرك معافاتي ودوائي ورضاك وغايتي ورجائي ورحمتك تنجيني في الدنيا والأخرة رب اشفيني وابعد عني كل مرض يا من ترحم عبادك الضعفاء”.

“سبحانك ربي لا إله إلا أنت الحي القيوم ربي إني أفوض أمري إليك إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين أسألك برحمتك وعفوك أن تشفني شفاءً تاماً يا رحيم يا قدير”.

“اللهم إني أسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض رب أرح ثم هون ثم اشفي كل نفس تتألم لا إله إلا أنت إنك على كل شيء قدير”.

“اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت وبارك لنا فيما اعطيت وقنا واصرف عنا شر ما قضيت إنك على كل شيء قدير”.

أقرأ أيضاً: دعاء الشفاء لنفسي من المرض

كلمات مفتاحية

الدعاء للمريض الغائب دعاء الشفاء سبع مرات دعاء الشفاء من الوباء دعاء المريض لنفسه بالشفاء العاجل دعاء المريض مستجاب دعاء للمريض الكبير في السن دعاء لِلمريضُ بِالشِّفَاءِ أنثى دعاء للمريض لنفسه بسم الله ثلاث

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا