غسول الجسم جونسون أفضل الأنواع وطريقه الاستخدام

  • منذ أسبوعين
  • / مشاهدات : 702
  • جمال
غسول الجسم جونسون

يعد غسول الجسم جونسون من المنتجات التي تعرف بجودتها العالية، وتقدم للبشرة العديد من الفوائد المذهلة، ولا تتسبب في التعرض لأي نوع من المشكلات أو الأضرار، لهذا يتم استخدامه من قبل الكثيرين، عرف معنا في مقال اليوم عن عددًا من النقاط حول هذا الغسول.

غسول الجسم جونسون

جونسون تعد من الماركات العالمية الأكثر شهرةً في مجال تصنيع منتجات العناية بالبشرة لدى الأطفال الصغار، والكبار أيضًا، ويتوافر في الأسواق العديد من أنواع غسول الجسم التابعة لتلك الماركة، والتي تختلف بين بعضها البعض من حيث الحجم والعبوة والتركيبة، رغبةً من الشركة في تلبية رغبات واحتياجات أكبر عدد ممكن من العملاء والمستهلكين، ومن أبرز أنواع غسول الجسم جونسون ما يلي:

غسول فيتا ريتش كومفرتنج Vita-Rich Comforting

يتم تحضير هذا الغسول الرائع من خلال استخدام مجموعة من المكونات الطبيعية، مثل الخوخ، حليب الزبادي المركز، وجوز الهند، ويتميز بأنه يجعل البشرة أكثر نعومة وانتعاش يدوم لمدة أربعة وعشرين ساعة، كما أنه يجعل الجسم ذات رائحة عطرة تستمر طوال اليوم، وهو ذات قوام خفيف، لذا تعمل البشرة على امتصاص التغذية الكافية من مكوناته، ولا يترك على البشرة أي أثر دهني.

غسول الجسم جونسون

غسول مضاد للبكتيريا بزهرة اللوز

يتميز هذا الغسول بأنه يمزج بين تزويد الجسم بمستوى عالي من الرطوبة الطبيعية وحماية البشرة من الجراثيم والبكتيريا بشكل فعال، كما أنه يجعل البشرة ذات رائحة عطر منعشة بفضل زهرة اللوز التي تدخل في تحضيره، ويترك البشرة أكثر نعومة.

يعمل هذا الغسول الرائع على تنظيف البشرة بعمق، وتخلصها بشكل كامل من الأوساخ والأتربة المتراكمة عليها، ويساعد من المحافظة على رطوبة البشرة ونعومتها.

غسول فيتا ريتش سموذيز Vita-Rich Smoothies

يتميز بأنه ذات رائحة عطرة خفيفة منعشة يجعل الفتاة تشعر بالراحة والاسترخاء، ويتم تحضيره من عسل النحل الخام والزبادي والشوفان، لذا فهو يساهم في تزويد البشرة بمستوى عالي من الرطوبة، لذلك ينصح باستخدامه من قبل أصحاب البشرة الجافة.

غسول مضاد للبكتيريا بملح البحر

يساهم ملح البحر في تنقية وتنظيف البشرة، وتخلصها من الشوائب والبكتيريا المتراكمة بداخلها، لذا ينصح باستعمال هذا المنتج من أجل الحصول على تلك الفوائد الرائعة.

غسول الجسم فيتا ريتش لتجديد البشرة Vita-Rich Replenishing

يتميز هذا النوع بأنه غني بفوائد ورائحة التوت الأسود الرائع، لذلك يتم استخدام هذا النوع بكثرة من قبل العديد من السيدات العاشقين لرائحة الفاكهة، وهو ذات تركيبة مذهلة تجعل المرأة تشعر بالانتعاش والراحة طوال اليوم، ويدخل في تحضيره التوت الأسود البري والجليسرين، لذا فهو يتمتع بقدر عالي من عوامل الترطيب المكثف.

غسول الجسم جونسون

كيفية استعمال غسول الجسم جونسون

عند استخدام غسول جونسون على الجسم يجب أن يتم تدليك الغسول على البشرة بعناية ورفق من خلال استخدام اليد، أو عن طريق استعمال اسفنجة الاستحمام، وفي النهاية يتم غسل الجسم بالماء الدافئ.

تحذيرات استعمال غسول الجسم جونسون

هناك عددًا من الأمور التي يجب مراعاتها عند استعمال غسول جونسون، تجنبًا للتعرض لأي ضرر، ومنها ما يلي:

  • يتم استعماله بشكل ظاهري فقط.
  • عدم تطبيقه بالقرب من منطقة حول العينين.
  • يتم الاحتفاظ به في مكان جاف وبارد بعيدًا عن أشعة الشمس.
  • يتم الاحتفاظ بالغسول بعيدًا عن متناول الأطفال.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة