الأسبوع الأخير للتسجيل في فعالية “تحدي محارب الجليد” في “سكي دبي”

لجميع محبي وهواة المنافسة والتحديات والرياضة الثلجية، لم يتبق سوى أسبوع واحد للتسجيل في “تحدي محارب الجليد” في “سكي دبي” بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي. وستقام أبرز دورة من المنافسات المشّوقة والمليئة بالتحديات يوم السبت، 24 سبتمبر، على أن يقفل باب التسجيل يوم الأربعاء، 21 سبتمبر.

 

وتدعو فعالية “تحدي محارب الجليد”، الذكور والإناث الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 60 عاماً للتعبير عن قدراتهم على الحلبة  الخاصة بالمنافسات والتحديات على امتداد 3.5 كيلومتر، مع أكثر من 20 تحدياً تشمل التعلق بالهواء على الأراجيح، والقفز على العجلات والزحف فوق شبكات الحبال، هذا إلى جانب عودة حوض المياه الجليدية في درجة حرارة ثابتة تبلغ -4 درجة مئوية، وكل هذه التحديات المشوّقة ستقام في “سكي دبي” الحاصل على لقب “أفضل منتجع تزلج داخلي في العالم” وهو اللقب الذي احتفظ به لمدة ست سنوات متتالية.

 

ومنذ إنطلاق هذه الفعالية في العام 2010، أصبح “تحدي محارب الجليد”، أحد أكثر الأحداث الجماهيرية ضمن قائمة الأشطة الرياضية السنوية، لمحبي وهواة المنافسات والتحديات، حيث يجذب نخبة من الرياضيين من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى المواطنين والمغتربين، الذين يتمتعون بمستويات اللياقة البدنية المتفاوتة والذين يمكنهم إكمال الدورة في أقل من 25 دقيقة.

 

التسجيل لهذا الحدث، لا يزال متاح حالياً على Premier Online لجميع عشاق الرياضات الثلجية، على أن يقفل باب التسجيل في21  سبتمبر. وسيحصل المشاركون الذين أكملوا التحدي على ميدالية وعلى تي شيرت “تحدي محارب الجليد” كهدية تذكارية، وذلك بعد إعادة شريحة التوقيت الخاصة بهم عند خط النهاية.