بيجو تطلق سيارة لاند تريك الجديدة كلياً في الشرق الأوسط

بيجو لاند تريك

أعلنت بيجو عن طرح مبيعات سيارة لاند تريك (Landtrek) الجديدة كلياً لجديدة كلياً والمتوفرة الآن في منطقة الشرق الأوسط. ويأتي إطلاق بيجو لاند تريك تأكيداً على عودة العلامة التجارية بقوة إلى فئة سيارات البيك أب واستكمالاً لإرثها العريق ضمن فئة تشهد نمواً مستمراً.

 

تتوفر سيارة لاند تريك ذات الكابينة المزدوجة بإصدارين WD2 وWD4، ويمكن الاختيار بين محرك ديزل بقوة 150 حصان مع ناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات، ومحرك بنزين بقوة 210 حصان مع ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي بـ 6 سرعات.

 

ومن المؤكد أن سيارة لاند تريك بتصميمها القوي وتقنياتها المبتكرة ستساعد على ترسيخ مكانة العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط، كما ستساهم في تعزيز تواصل العلامة مع عملائها الحاليين والجدد.

 

تعد قوة سيارة لاند تريك الجديدة وتصميمها الجذاب وقدرتها على التكيف، بالإضافة إلى التكنولوجيا المتطورة المستخدمة فيها مميزات من شأنها تعزيز مبيعات العلامة التجارية في المنطقة وكذلك في قطاع المركبات التجارية الخفيفة  (LCV) عالمياً.

 

 

تمثل بيجو لاند تريك عودة العلامة التجارية إلى فئة سيارات البيك أب في الشرق الأوسط

 

ومع إطلاق سيارة لاند تريك الجديدة، تتزايد عالمية علامة بيجو التجارية، وخاصة مع دخولها قطاع شاحنات البيك أب للطن الواحد بهدف وضع معيار جديد ً في سوق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والذي تبلغ مبيعاته 120 ألف سيارة سنوياًّ.

كلمات مفتاحية

بيجو لاند تريك

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا