دعاء تسهيل الامور وفك الكرب مريح وسريع الاستجابة

دعاء تسهيل الامور وفك الكرب مهما كانت صعوبتها سواء الخاصة بالحياة الزوجية أو العملية نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا فمن المؤكد أن الله قادر على كل شيء فهو القادر على تغيير الأقدار وهذا عن طريق الدعاء المستمر ذلك الذي لا غنى عنه في حياة أي إنسان بسبب قوته الكبيرة في تسهيل وتغيير الأمور، ولذا سنقدم مجموعة من أقوى الأدعية.

دعاء تسهيل الامور وفك الكرب 

ادعية تسهيل الأمور وفك الكرب من الأدعية التي لا غنى عنها في حياتنا بسبب المصاعب التي تواجه الفرد ويحتاج لحلها. ولا يمكن حلها إلا عن طريق التقرب من الله وهذا من خلال الدعاء المستمر والتوكل على الله شرط قبول الدعوات.

أقرأ أيضاً: دعاء الهم والحزن والضيق والتعب والغم من السنة

دعاء فك الكرب
دعاء فك الكرب

ادعية لتسهيل الأمور

  • “اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والبخل والجبن وضلع الدين وغلبة الرجال”.
  • “اللهم رب السموات السبع ورب العرش العظيم ربنا ورب كل شيء أنت الظاهر فليس فوقك شيء وأنت الباطن فليس دونك شيء منزل التوراة والإنجيل والفرقان فالق الحب والنوى أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الأخر فليس بعدك شيء اقضِ عنا الدين وأغننا من الفقر”.
  • “اللهم إني أعوذ بك من الجوع فإنه بئس الضجيع وأعوذ بك من الخيانة فإنها بئست البطانة”.
  • “بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيئاً في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم”.
دعاء رمضان سريع الاستجابة
دعاء رمضان سريع الاستجابة
  • “اللهم يسر لي الخير حيث كنت وحيث توجهت اللهم سخر لي الأرزاق والفتوحات في كل وقت وساعة ويسر لي كل صعب وهون علي كل عسير واحفظني بما ينزل من السماء وما يخرج منها وما يُرى عليها يا كريم”.
  • “ربنا يا مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير”.
  • “اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي اللهم استر عورتي وأمن روعاتي اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أُغتال من تحتي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author