ادعية للمريض بالشفاء مستحبة سريعة الاستجابة

ادعية للمريض بالشفاء

ادعية للمريض بالشفاء هي الحل السحري الذي يسهل من سرعة الشفاء حيث أن الدعاء يغير الأقدار حيث يبحث الكثيرين عبر المواقع الالكترونية عن أدعية للشفاء تقرباً لله عز وجل حيث يقال أن الدعاء للمريض هو طوق النجاة لهؤلاء الذين أهلكهم المرض وأعياهم لهذا وجب على الفرد الإكثار من الأدعية والتي نحرص اليوم على تقديمها في المحتوى التالي.

ادعية للمريض بالشفاء

من المخزي أن نيأس من الابتلاء فيجب الصبر عليه والاستعانة بالله عز وجل فهو الوحيد القادر على كل شيء فإذا ما أراد شيئاً أن يقول له كن فيكون فقد حثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم وأرشدنا على مجموعة من أفضل الادعية التي تنوعت بين أيات القرآن الكريم والأدعية حيث أن المرض أحد الابتلاءات الدنيوية التي نبتلي بها جميعاً.

اقرأ أيضًا: دعاء الأحبة مستجاب من القرآن والسنة

ادعية للمريض بالشفاء

ادعية للمريّض بالشّفاء

ادعيّة للمريض بالشفاء مستحبة 

  • “اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينك التي لا تنام واكفه بركنك الذي لا يرام واحفظه بعزك الذي لا يضام واكلأه في الليل وفي النهار وارحمه بقدرتك عليه أنت ثقته ورجاؤه”.
  • “اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كل شيء أن تمن علينا بالشفاء العاجل وألا تدع فينا جرحاً إلا داويته ولا ألماً إلا سكنته ولا مرضاً إلا شفيته وألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل، وشافِانا وعافِنا واعف عنا واشملنا بعطفك ومغفرتك وتولنا برحمتك يا أرحم الراحمين”.

اقرأ أيضًا: دعاء يوم الجمعة قصير لاغتنام الثواب

ادعيّة للمريض بالشفاء مستحبة

ادعيّة للمريض بالشفاء مستحبة

  • “يا مفرج الكرب ويا مجيب دعوة المضطر اللهم ألبس كل مريض ثوب الصحة والعافية اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه”.
  • “ربنا الله في السماء تقدس اسمك أمرك في السماء والأرض كما رحمتك في السماء اجعل رحمتك في الأرض اغفر لنا خطايانا أن رب الطيبين أنزل رحمة من رحمتك وشفاءً من شفاءك على هذا الوجع فيبرأ”.
  • “يا إلهي اسمك شفائي وذكرك دوائي وقربك رجائي وحبك مؤنسي ورحمتك طبيبي ومعيني في الدنيا والآخرة إنك أنت المعطي العليم الحكيم”.
  • “الحمد لله الذي لا إله إلا هو وهو للحمد أهل وهو على كل شيء قدير وسبحان الله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله”.
  • “اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك إنك على كل شيء قدير”.
كلمات مفتاحية

الدعاء للمريض الغائب دعاء الشفاء سبع مرات دعاء الشفاء من الوباء دعاء المريض مستجاب دعاء شفاء لنفسي دعاء للمريض أنثى دعاء للمريض الكبير في السن

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا