دعاء الأحبة مستجاب من القرآن والسنة

دعاء الأحبة

دعاء الأحبة محتوى نقدمه اليوم لكم في المقال هذا نظراً لبحث الكثير من الأفراد عن أجمل الأدعية التي يمكن أن ندعي بها لأحبتنا ويتم اجابتها من الله عز وجل فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم “الدعاء هو العبادة” وهذا يبين أن الدعاء هو سلاح المسلم في كل وقت وحين فيمكن الدعاء في المساء والصباح أدعية للرزق والهداية للزوج والأبناء.

دعاء الأحبة

يعد الحبيب واحد من أهم الأشخاص المستوطنة في قلوب الأفراد فيمكن للبعض أن يسرح خياله بأن ذلك الحبيب هو الزوج والزوجة فقط ولكن ذلك الأمر خاطئ.

فالحبيب هو الأم والأب والأبناء والأصدقاء المقربين منك فـ الدعاء بظهر الغيب واحد من الأعمال الصالحة التي يجب على المسلم الالتزام بها حيث أن ذلك الدعاء مستجاب.

اقرأ أيضًا: دعاء يوم الجمعة قصير لاغتنام الثواب

الدعاء بظهر الغيب

الدعاء بظهر الغيب

أدعية للحبيب

  • “اللهم هون عليه واطمئن قلبه وارح باله وارحمه وارزقه من واسع فضلك واجمعني معه في جنتك واجمعني به في الحياة الدنيا يا حي يا قيوم ربي لا تريني فيه مالا يسر ولا تريه فيني مالا يسر وأدم علينا محبتنا واجمعنا فيما يرضيك واكرمنا برزق يليق بجلالة قدرك يارب العالمين ربي أني فيك احبه”.
  • “أسأل الله لك راحة تملأ نفسك ورضا يغمر قلبك وعملاً يرضي ربك وسعادة تعلو وجهك ونصراً يقهر عدوك وذكراً يشغل وقتك وعفواً يغسل ذنبك وفرجاً يمحو همك”.
  • “اللهم إني استودعتك قلباً احبه استودعتك إياه في نهاره وليله في نومه وصحوته استودعته الله من كل شيء يضره”.
أدعية للحبيب

أدعية للحبيب

  • “اللهم يا فاتح الأبواب ومنزل الكتاب وجامع الأحباب يالله ارزق أحبتي رزقاً كالأمطار يالله واجمعهم بكل من يحبون وهون عليهم كل صعب واجعل أيامهم عيداً ويومهم سعيداً وعمرهم مديداً”.
  • “اللهم عافي أحبتي في أبدانهم وأسماعهم وأبصارهم وأنفسهم وجوارحهم واجعلهم من المعافين من البلاء برحمتك والمعصومين من الذنوب والزلل والخطأ بتقواك والموفقين للخير والرشد بطاعتك”.
  • “اللهم طمأن قلبه وأرح باله وعقله وارحمه وارزقه من واسع فضلك ومن فيض خزائنك اللهم لا تريني فيه أذى أو مت لا يسر قلبي وأدم علينا محبتك وطاعتك واجمعنا اللهم فيما يرضيك وأمنن علينا بكرمك وجودك يارب العالمين”.
  • “اللهم اجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها وارزقنا الصبر والحلم أكمله واجعلنا على منابر من نور واسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنات النعيم”.
كلمات مفتاحية

أدعية للحبيب أدعية مستجابة سريعة أدعية مستجابة من القرآن والسنة أدعية من القرآن دعاء الأحبة دعاء الحبيب دعاء سريع الاستجابة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا