إنه موسم الحبّ والرومانسية في باروس المالديف

باروس المالديف هو من أكثر المنتجعات رومانسية في العالم، وهو عبارة عن جزيرة استوائية رائعة توفّر أجواء حالمة للأزواج الذين يحتفلون بحبّهم. إنه مكان تندمج فيه الفخامة المطلقة مع الأناقة الرفيعة في المناطق المحيطة التي تنطق بالجمال الطبيعي، وملاذ منعزل حيث تتحقّق جميع أمنياتك.

ويعتبر باروس وجهة نموذجية للعزلة الرومانسية، سواءٌ أكنت تسعى لقضاء شهر عسل مثالي، أو للاحتفال بمناسبة خاصّة، أو لمجرّد الاسترخاء وتمضية بعض الوقت بعيداً عن صخب الحياة اليومية.

من المستحيل ألا “تشعر بالحبّ” بكلّ الجمال والصفاء اللذين تجسّدهما الجزيرة الشاعرية، والعدد الوافر من التجارب التي يمكن تخصيصها بأشكال مختلفة، بحيث يتمتّع الأزواج بالحرية التامّة لكتابة فصول حكايتهم الخاصة بكلّ لحظاتها السحرية.

وسواءٌ أكنت ترغب في الاستمتاع بإفطار خاص في هدوء الجزيرة الخضراء، أو عشاء على ضوء الشموع في عزلة فيلا حالمة فوق الماء على امتداد شاطئ خاص، أو ترنو إلى تناول أطيب المأكولات التي يقدّمها أرقى المطاعم على الإطلاق أمام منظر قبّة السماء المتلألئة بالنجوم، أو تأمّل منظر المياه الفيروزية والإطلالات البحرية المترامية من على متن يخت فاخر، مهما تكن التجربة التي ترغب فيها، فإن فريق باروس يرتقي دائماً إلى مستوى تطلّعاتك لتعيش أوقاتاً لا تُنسى.

ويمكن للأزواج أيضاً أن يعيشوا قمّة الرومانسية بإقامة حفل الزفاف فوق رصيف البيانو الرائع، وسط مياه البحيرة البلّورية، عند مغيب الشمس الذي تشتهر به جزر المالديف حيث تشتعل السماء بملايين الألوان الدافئة، وهو يعدّ من أروع المواقع قاطبة لحفلات الزفاف. أو يمكنهم التعبير عن حبّهم بإقامة حفل تجديد العهود فوق رمال الشاطئ حيث يهتمّ الفريق بأدقّ التفاصيل لتنظيم حفل يخلّد لحظات الحبّ تلك بأجمل صورة.

والواقع أن باروس المالديف بلغ من الرومانسية مستويات خوّلته الحصول على لقب “المنتجع الأكثر رومانسية في العالم” للسنة التاسعة على التوالي ضمن جوائز “وورلد ترافل” المرموقة. وبصفته من ضمن أوّل منتجعات الرفاهية الخاصّة التي تُقام في جزر المالديف، فإن هذا الملاذ الحصريّ في المحيط الهندي يمتاز بخبرة 49 عاماً من الخدمة الممتازة التي رسّخت موقعه كوجهة رومانسية بامتياز.

كلمات مفتاحية

باروس المالديف

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا