تجربتي مع البصل لتطويل الشعر عالم حواء

  • منذ 3 أسابيع
  • / مشاهدات : 979
  • جمال
تجربتي مع البصل لتطويل الشعر عالم حواء

تجربتي مع البصل لتطويل الشعر عالم حواء حيث أنه يعد من الخلطات الطبيعية الخالية من المواد الكيميائية الشاقة التي تتسبب في تعرض الشعر وفروة الرأس للعديد من الأضرار، وقد تم تجربتها من قبل الكثير من الفتيات، تعرف معنا في مقال اليوم عن تجارب بعض الفتيات الذين قاموا بتجربته، مع تناول بعض النقاط المتعلقة به.

تجربتي مع البصل لتطويل الشعر عالم حواء

الشعر بشكل عام يعتبر سر جمال المرأة، لهذا يحظى بعناية واهتمام الغالبية العظمى من السيدات في جميع أنحاء العالم، كما ترغب العديد من السيدات في الحصول على شعر طويل وأكثر كثافة، لهذا تقوم بتجربة العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعد في تحقيق هذا الهدف، ومن ضمن هذه التجارب تجربتي مع البصل لتطويل الشعر عالم حواء.

تم تجربته البصل للحصول على الشعر الطويل من قبل العديد من الفتيات، وتسرد كلًا منها تجربتها في استخدام البصل، ومن هذه التجارب ما يلي:

التجربة الأولى

تقول إحدى الفتيات أنها ظلت لفترة طويلة تعاني من مشكلة الشعر الباهت الخفيف، ولكي تتخلص من تلك المشكلة التي كانت تجعلها تشعر بعدم الراحة والضيق أمام الآخرين قامت بالبحث عبر مواقع الإنترنت المتنوعة عن بعض الوصفات الطبيعية التي يمكن من خلالها التخلص من هذه المشكلة.

كانت هذه الفتاة تقوم بتجربة كل الوصفات الطبيعية التي تأتي أمامها، ولكنها لا تحصل على أي نتائج ملحوظة، لهذا شعرت باليأس، وفي يوم من الأيام حكت مشكلتها لجارة لها، ونصحتها تلك الجارة على استخدام ماء البصل، مع إضافة كمية قليلة من مسحوق القرنفل أو القهوة إليه، لكي يتم التخلص من رائحته.

وبالفعل قامت هذه البنت بتجربة تلك الخلطة، واستمرت على تطبيقها لعددًا من الأسابيع، وعند مرور الأسبوع الثاني من استخدامها لها لاحظت أن شعرها بدأ ينمو ويزداد طوله وكثافته بشكل ملحوظ.

تجربتي مع البصل لتطويل الشعر عالم حواء

التجربة الثانية

تقول سيدة ما أنها كانت ترغب في تطويل شعرها لعددًا من السنتيمترات، كما أنها كانت تريد أن تزيد من كثافته، لكي تتمكن من عمل الكثير من فورمات الشعر التي لا يمكن إجراؤها إلا بواسطة الشعر الكثيف والطويل.

ولكي تتمكن من تحقيق هدفها كانت تسأل صديقاتها المقربين منها، لكي ينصحوها بوصفة طبيعية تمكنها من الحصول على غرضها، ولكن للأسف كل الخلطات التي كانوا ينصحوها بها لم تجدي نفعًا.

وفي يوم من الأيام قررت أن تبحث بنفسها عبر مواقع الإنترنت، وتمكنت من الحصول على خلطة البصل، وقامت بتحضيرها، والمداومة عليها حتى حصلت على النتيجة التي كانت ترغب بها.

تجربتي مع البصل لتطويل الشعر عالم حواء

أضرار عصير البصل للشعر

على الرغم من تجربتي مع البصل لتطويل الشعر عالم حواء، إلا أن عصير البصل لا يزال حتى وقتنا هذا في حاجة إلى تطبيق المزيد من الدراسات والأبحاث حتى يتم الحصول على حقائق دقيقة، وقد تبين من استخدامه أنه يتسبب في تعرض فروة الرأس والشعر للعديد من الأضرار، والتي منها ما يلي:

  1. الشعور بحكة وتهيج في منطقة فروة الرأس، نتيجة لما يحتوي عليه البصل من عنصر الكبريت.
  2. الشعور بحرقان في فروة الرأس.
  3. تعرض فروة الرأس للإصابة بالالتهابات، وخصوصًا إذا كان يوجد بها بعض الجروح.
  4. زيادة فرص إصابة فروة الرأس بمرض الأكزيما.
  5. تعرض الشعر للتساقط.

وفي نهاية مقال اليوم نكون بينا لكم تجربتي مع البصل لتطويل الشعر عالم حواء، فقد تناول تجارب بعض السيدات الذين قاموا باستعماله من قبل،  بالإضافة إلى تناول عددًا من الأضرار التي يتسبب ماء البصل في حدوثها للشعر، وفي فروة الرأس.

كلمات مفتاحية

أعشاب لتطويل الشعر في اسبوع أقراص تساقط الشعر أقنعة لاعادة تنشيط الشعر إزالة الشعر بالموس والفازلين

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة