كاظم الساهر يكشف عن تفاصيل حياته في معكم مع منى الشاذلي

كاظم الساهر يكشف عن تفاصيل حياته .. النجم العراقي الكبير حل ضيفا على الإعلامية المصرية المتميزة منى الشاذلي في برنامج معكم، وذلك بعد فترة غياب عن مصر والغناء بها قد دامت لمدة 10 سنوات، وقد حرص النجم العراقي على مشاركة الجمهور بالكثير من التفاصيل التي تخص حياته الشخصية، كما أكد على أنه لن يغيب عن مصر على الإطلاق وقد حضر خلال تلك الفترة ثلاثة مرات ولكن بدون حفلات وهو الأمر الذي يعود إلى الشركات المنظمة وليس الفنان هو السبب.

كاظم الساهر يتحدث من القلب في معكم

أستغل النجم العراقي كاظم الساهر عودته القوية للغناء في مصر بعد 10 سنوات وحضر حلقة مميزة مع الإعلامية منى الشاذلي، وقد حققت الحلقة نجاح كبير جدا خاصة وأن الجمهور المصري متشوق بشكل كبير إلى رؤية الفنان، والتعرف على الأحداث التي قد مرت به خلال الفترة الماضية، وقد كشف الفنان عن أسمه الحقيقي وهو كاظم جبار إبراهيم، مؤكدا على أنه قد أختيار لقب الساهر للشهرة فقط ولكن هذا الأسم لا يمت للواقع بصلة فهو لا يسهر على الإطلاق.

اقرأ أيضًا: شهيرة تؤكدة عن رغبتها في العودة إلى الفن من جديد

كاظم الساهر يكشف عن تفاصيل حياته
كاظم الساهر

كما أكد الفنان على أنه حريص كل الحرص على أداء الرياضة بشكل يومي، ويشترط أن يكون هناك صالة رياضية في الفندق أو المكان الذي سوف ينزل به خلال حفلاته في مختلف البلاد، وبالنسبة إلى أزمة كورونا فقد أشار الفنان إلى أنها كانت هبة من الله عز وجل فقد كان الفنان قادرا على الخروج إلى الأسواق الشعبية من خلال القبعة والنظارة والكمامة دون أن يتعرف عليه أي شخص.

كاظم الساهر ومنى الشاذلي
كاظم الساهر ومنى الشاذلي

ومن خلال تصريحاته أيضا أشار الفنان العراقي إلى أنه شخص بيتوتي إلى الغاية كما أن عملة خلال الفترة الماضية قد أدخله إلى عزلة لمدة 20 عام، كما تطرق بالحديث عن أحفاده وعن أم أولادة الراحلة مشيرا إلى أنه لا يزال متأثر بوفاتها حتى يومنا هذا.