مجموعة من النجوم يشاركون في حملة Calvin Klein لخريف 2022

أطلقت Calvin Klein حملتها الترويجية لموسم خريف 2022 بالتعاون مع مجموعة من الفنانين والشخصيات العالمية، وتضم التشكيلة الجديدة خيارات واسعة من القطع الأساسية بما فيها الملابس الداخلية وسراويل الجينز المُلائمة لمختلف المناسبات.

 

وتم تصوير الحملة وإخراجها على يد Alasdair McLellan، الذي عمل على توثيق أحدث التصاميم وأبرز الإطلالات للمشاركين الذين تألّقوا بقطعٍ عصرية وبسيطة بإلهامٍ من المفهوم البسيط لأزياء العلامة وبأسلوبٍ يعكس الثقة والجرأة لكلٍ من المواهب المشاركة في الحملة. وتصوّر سلسة الفيديوهات الأنشطة الروتينية والعفوية لمجموعة من الأشخاص بينما يتألقون بقطع من تشكيلة Calvin Klein أثناء القيام بالواجبات المنزلية والتمارين الرياضية وغيرها.

 

ويبرز من ضمن المشاركين في الحملة الممثلة والمخرجة Chloë Sevigny والمغني والممثل وكاتب الأغاني Dominic Fike والمؤدية والفنانة العالمية JENNIE والممثلة والناشطة Susan Sarandon والممثل والمنتج Yahya Abdul-Mateen II، إلى جانب عدد من العارضات بمن فيهم Akon Changkou وEfron Danzig وFran Summers وKade Holt وLila Moss وPrecious Lee وRianne Van Rompaey.

 

وتستعرض الحملة تصاميماً متنوعة من الملابس الداخلية والملابس المنزلية الجديدة بما فيها القطع المزينة بنقشات شعار العلامة بتصميمٍ مميز وجديد، والتصاميم المريحة المدعّمة بدون خيوط مع درزات ناعمة، وتم ابتكار هذين النوعين من التصاميم باستخدام المواد المُعاد تدويرها. كما تضم التشكيلة الجديدة تصاميماً قطنية عصرية بما فيها حمالة الصدر العملية بكتف واحد، والتي تعدّ واحدةً من أشهر التصاميم العصرية لدى العلامة. وتوفر التشكيلة الجديدة منتجات من القطن الطبيعي بألوان جديدة وقصات مبتكرة تتم صناعتها باستخدام ألياف من مصادر مستدامة. وتستمد سراويل الجينز إلهامها من التصاميم الكلاسيكية المفعمة بالحيوية في التسعينيات، كما أنها معززة بالتفاصيل والأقمشة العملية والقصات الجديدة والمبتكرة.

 

كلمات مفتاحية

Calvin Klein

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا