فريق عمل “يساوي صفر” يحتفل بانتهاء التصوير في أستوديو مصر

أنهي المخرج ممدوح زكي تصوير أحدث أعماله التلفزيونية بعنوان «يساوي صفر» صباح اليوم من داخل بلاتوهات أستوديو مصر بمنطقة الهرم.

المسلسل بطولة: فريال يوسف، عبد الرحيم حسن، حسن عيد، أسامة عبد الله، عفاف رشاد، احمد سعد (ميشو)، محمد نصر، هاني التابعي، نسمة محمود، محمود كمال (مكيو)، اسما عصام، ريم عبد الحليم، مستشار إعلامي محمد بدر، مخرج منفذ يوسف الوكيل، مدير تصوير تامر زين، منتج فني محمد الشوبري، إنتاج سليمان جروب للمنتج خالد سليمان، تأليف: محمد إبراهيم عوض وشيماء سامي، ومن إخراج ممدوح زكي.

«يساوي صفر» هو مسلسل تشويقي مكون من 10 حلقات متصلة، تدور قصته حول «صافي» التي تختفي والدتها في ظروف غامضة ويتم قتل خادمتها، فتحوم الشبهات حول كل سكان منزلها حتى أصبح الشك يطال كل فرد من أبطال العمل، فما علاقة اختفاء أم صافي بقتل الخادمة وعثورهم على بردية أثرية؟، كل ذلك سيتم الكشف عنه خلال الحلقة الأخيرة من أحداث المسلسل.

وصرح المخرج ممدوح زكي انه سعيد بإنجاز المسلسل في فترة قصيرة جدا بفضل الله، وفريق عمل محترم ساعد في إتمام المهمة على أكمل وجه سواء الممثلين أمام الكاميرا أو الفنيين خلف الكاميرا.

وأضاف زكي أن أخر ما تم تصويره عبارة عن مشهد صامت لمعظم أبطال العمل في كوريدور مبنى النيابة، وسيتم عمل مكساج لتسجيلات صوتية لكل منهم على حدة كنوع من أنواع تأنيب الضمير من خلال فلاش باك صوتي.

واختتم التصوير بتجمع فريق العمل حول تورتة المسلسل وقاموا بتقطيعها أملين في نجاحه بعد عرضه قريبا على احدى القنوات الفضائية.