بولغري تتعاون مع سفيرها العالمي للساعات لورينزو فيوتي في حملتها الجديدة

سفير بولغري

أعلنت دار بولغري للمجوهرات عن إطلاق حملتها الترويجية الجديدة لعام 2022 والمخصصة للساعات والتي تحمل اسم “عجائب غير متوقعة”. وتتعاون العلامة الإيطالية الرائدة في صناعة الساعات مع لورينزو فيوتي، سفيرها العالمي للساعات، وتستعرض في الحملة التي تم تصويرها في روما، ساعة أوكتو العصرية الفاخرة.

 

وانضم لورينزو فيوتي، قائد الأوركسترا الفيلهارمونية الهولندية، إلى عائلة بولغري في وقت سابق من هذا العام، ليصبح الوجه الإعلامي لتشكيلة الساعات الرجالية ومجموعة العطور. وتتناغم شخصية قائد الأوركسترا السويسرية الفرنسية المولود في مدينة لوزان عام 1990 لعائلة إيطالية، مع جوهر العلامة في سعيها المستمر نحو التميز والإبداع.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع قال لورينزو فيوتي:يسعدني جداً انضمامي لعلامة بولغري ومشاركتي في حملة عجائب غير متوقعة، التي تم تصويرها في روما، وهذا ما أتاح لي الفرصة لأعرف المزيد عن هذه العلامة وإرثها العريق، حيث نجحت بولغري بترسيخ مكانتها كشركةٍ وعلامةٍ رائدة بفضل نهجها الاستثنائي والإبداعي“.

وتعكس الحملة الجديدة توجه بولغري نحو ابتكار سيمفونيتها الخاصة، بإلهام من براعة فيوتي في ضبط الإيقاعات الموسيقية بحركة يديه. ويظهر فيوتي في صور الحملة الأنيقة والجريئة، وهو يرتدي ساعتين من مجموعة أوكتو فينيسيمو الأسطورية من علامة بولغري.

 

وبدوره قال جان كريستوف بابين، الرئيس التنفيذي لمجموعة بولغري: تطلق علامة بولغري ولأول مرة، حملة مخصصة بالكامل لمجموعة العلامة من الساعات الرجالية، ويعكس لورينزو فيوتي، سفير العلامة العالمي، الأناقة والحرفية التي تتميز بها الدار، بأسلوبٍ يجمع بين اللمسة الإيطالية الراقية والدقة السويسرية العالية. كما نتشارك مع فيوتي في الرؤية المستقبلية ذاتها، وفي تقدير الأعمال الفنية والحرف اليدوية، وننظر للحياة بشغف وفضول“.

 

اختارت علامة بولغري التركيز في حملتها على ساعة أوكتو فينيسيمو أوتوماتيك من الفولاذ المقاوم للصدأ بسطح لامعٍ وأملس، مع ميناءٍ مطلي باللون الأزرق، وساعة أوكتو فينيسيمو بيربيتشوال كالندر، حيث طرحت العلامة هذه الساعة التي حطمت الأرقام القياسية العام الماضي، وهي أرق ساعة تقويم دائم في السوق، وتتميز بسماكة إجمالية تبلغ 5.80 ملم فقط وقطر 40 مم ونظام حركة أوتوماتيكية من طراز كاليبر BVL 305 بسماكة 2.75 مم، ونالت هذه القطعة الاستثنائية جائزة اليد الذهبية في مسابقة جنيف الكبرى للساعات الراقية لعام 2021.

كلمات مفتاحية

بولغري

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا