الة تنظيف الوجه إليكم أفضل الأنواع

  • منذ 4 أسابيع
  • / مشاهدات : 1205
  • جمال
الة تنظيف الوجه

تبحث كل امرأة بشكل دائم عن ما يجعل بشرتها صافية وخالية من العيوب، لذلك لابد من إضافة الة تنظيف الوجه للروتين اليومي للاعتناء بالبشرة، فأمامكِ عزيزتي العديد من الاختيارات التي سنعرضها عليكِ في هذا المقال لتتمكني من اختيار المناسب لطبيعة بشرتِك.

الة تنظيف الوجه

أصدرت شركات العناية الشخصية العالمية مجموعة كبيرة من الات تنظيف الوجه، ومن أهمها:

Facial Cleansing Brush by Olay Regenerist

الة تنظيف الوجه أولاي Olay، تقوم بتعزيز منظف الوجه الخاص بكِ وتجعل تأثيره أقوى، حيث أنها فرشاة مزودة بسرعتين تساعد في تنظيف البشرة بشكل أعمق، لذلك قومي أولًا بترطيب بشرتك، ورطبي رأس الفرشاة أيضًا، ثم قومي بتشغيلها على وجهك لمدة 60 ثانية، ستجديها تزيل الجلد الميت والخلايا الباهتة بلطف.

بعد ذلك قومي بشطف بشرتك لتحصلي على بشرة مشرقة وصافية، حيث أن هذه الفرشاة تجعل وجهكِ مستعد لامتصاص المرطب لأقصى حد وجعله نضرًا ويقاوم مظاهر الشيخوخة المبكرة، لذلك لابد من الاعتناء بنفسكِ وببشرتك بصفة مستمرة وقومي بتغيير رأس الفرشاة كل 3 أشهر على الأكثر.

الة تنظيف الوجه

المميزات

تتميز الة تنظيف الوجه من olay، ببعض المميزات التي تجعلها المفضلة لدى العديد من النساء مثل:

  • مقاومة للماء أي يمكن استخدامها اثناء الحمام بأمان.
  • صممت خصيصًا بواسطة أطباء جلدية متخصصين، فهي تعمل على تعزيز قوة المرطب.
  • لها سرعتان يمكنك التحم بهما من أجل الحصول على تنظيف عميق أو تقشير لطيف.

FOREO LUNA 3 for Normal Skin

يعتبر جهاز التنظيف العميق من لونا من أروع الأجهزة التي يمكن الحصول عليها، حيث أنه يعمل على تنظيف البشرة من الأوساخ والأتربة والزيوت، وذلك عن طريق استخدامه لمدة دقيقة لتدليك وشد جلد الوجه، فهذا بدوره يجعل البشرة دائمة النضارة والحيوية، وتبدو شباب لفترة أطول، بل وأكثر نعومة وصفاء.

المميزات

يمكنك التحكم في شدة الذبذبات التي تخرج من الفرشاة عن طريق اختيار المناسب من تطبيق FOREO for you  ، وذلك للحصول على طريقة الشد والتدليك المطلوبة.

Michael Todd Beauty Soniclear Petite

تعتبر هذه الألة من ضمن الآلات الأكثر مبيعًا حول العالم، حيث أنها بها العديد من المميزات التي جعلتها المفضلة لدى عدد كبير من النساء، وتتمثل فيما يلي:

  • تمتلك فرشاة سونيك الحديثة ثلاث سرعات، حيث يمكن التحكم في رأس الفرشاة ونوع التدليك الصادر منها على البشرة، حيث أنها تجعل البشرة مفعمة بالنضارة والحيوية، كما تعطيها مظهر أكثر صحة وجمال.
  • تستطيع هذه الفرشاة أن تعمل تحت الماء بأمان، وتعمل من خلال الشحن، لذلك استمتعي برفاهية الاستخدام أثناء الحمام، كما أنها لطيفة على جميع أنواع البشرة و يمكن استخدامها مرتين يوميًا.

الة تنظيف الوجه

 Spa Sciences NOVA

نوفا هي فرشاة تنظيف سونيك، حيث يمكن شحنها وتستمر في العمل لمدة ثلاث ساعات، كما أنها تتميز بدعمها لتكنولوجيا سونيك بمعدل 18000 حركة في الدقيقة، كما أنها تستطيع أن تنظف البشرة بعمق من الدهون الزائدة و تجعل الجلد مشدود ويتمتع بالنضارة.

بالإضافة إلى كون استعمالها سهل وبسيط للغاية، وتوفر وقت الغسل باليدين أكثر من مرة، فقوتها تعادل غسل الوجه باليدين 7 مرات، وهذا يعبر عن قوة تأثيرها في تنظيف البشرة.

المميزات

  • آلة نوفا المتطورة تعمل بتكنولوجيا سونيك التي تمنحكِ تنظيف مضاعف أكثر من 7 مرات أفضل من التنظيف باليدين.
  • كذلك تعتبر أداة مريحة وسهلة الاستخدام حيث أنها تعمل بفرشاة ذات وجهين لتنظيف البشرة في خطوة واحدة، حيث أن كل الشعيرات الخاصة بالفرشاة مصقولة بشكل رائع، كي يوفر لكِ نظافة مثالية للبشرة دون عناء.
  • هذه الأداة التجميلية صممت على أيدي متخصصين في مجال التجميل الاحترافي، حيث أنها تمتلك 20000 شعيرة لطيفة على البشرة، وتعمل بمعدل 18000 حركة صوتية في الدقيقة، لذلك استمتعي ببشرة خالية من العيوب وصافية بعد استخدام فرشاة نوفا.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا لكم مجموعة كبيرة من الأسماء العالمية لالة تنظيف الوجه التي يبحث عنها النساء للاعتناء ببشرتهن.

كلمات مفتاحية

أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء أنواع البشرة اسكريب البشرة العادية اقنعة البشرة المختلطة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة