تصاميم فساتين بيت صيفية جديدة وموديلات شيك وعصرية

نقدم لكم أفضل تصاميم فساتين بيت صيفية يمكن ارتدائها هذا العام لمواكبة الموضة، تبحث أي سيدة عن تصاميم جديدة مختلفة ومميزة يمكن ارتدائها في المنزل تجمع بين الشعور بالراحة والظهور بشكل راقي وجذاب تابعوا من خلال مقالنا أفضل صور موديلات الفساتين الصيفية بهذا الصيف.

صور تصاميم فساتين بيت صيفية

أشيك التصميمات ملايس وفساتين البيتي الصيفية تتمثل في أجمل وأشيك الموديلات الآتية:

فستان ماكسي من إي زاد فاكتوري

من أفضل الموديلات التي يمكن ارتدائها هذا الصيف في المنزل هو هذا الفستان للظهور بإطلالة راقية وجذابة وقد جاءت الفساتين الماكسي بصورة عامة باستايلات مختلفة وبشكل منوع ما بين الطبعات العرقية وبين الكشكشة الملونة وتفاصيل الأكمام المنفوخة المصنوعة من القطن الناعم.

 تتنوع الخيارات لإرتداء هذه الفساتين في فصل الصيف وفي الربيع أيضاً لتظهري بشكل جذاب أكثر، فهو تصميم عملي في نفس الوقت عصري مصنوع من القماش القطني المريح.

ويمكنك اختيار تصميم هذا الفستان من إي زاد فاكتوري A z Factory بنقشات جميلة  التي تدل على حب الحياة حتى تظهري بشكل ساحر وجميل ويمكن أيضاً ارتداء هذه الفساتين في الرحلات الطويلة وعلى الشاطئ حتى تشعري بالراحة أكثر وبالحرية أثناء ارتدائها مع تنسيقها باختيار حذاء رياضي وحقيبة يد كبيرة.

فستان ماكسي من إي زاد فاكتوري

فستان ماكسي من إي زاد فاكتوري

فستان ماكسي مريح من أكرس

برز الاهتمام في الفترة الأخيرة باختيار الفساتين الماكسي المريحة والمبتكرة لهذا الموسم يمكنك اختيار ما يعجبك من بين عدة فساتين من ماركة أكريس التي تتميز بأن هناك الكثير من الأشكال والقصات المختلفة حيث يظهر فستان باللون الأزرق مفتوح من الجانب يميز إطلالتك في الربيع وهو فضفاض ومزين بالزهور المبهجة.

 كما يمكن ارتداء فستان ماكسي في المنزل أو الذهاب به إلى الشاطئ أو الحديقة مع صديقتك، وتتميز هذه الموديلات بأنها تعطي جاذبية ومزيداً من الجاذبية أثناء ارتدائها كما أنها مناسبة لكل من الجسم النحيف والسمين على السواء.

 

ربما يهمكِ زيارة: فساتين محجبات بأكمام واسعة 2022 | فساتين الصيف بألوان النيود

فستان ماكسي مريح من أكرس

فستان ماكسي مريح من أكرس

فستان صيفي مع تصميم صدر مكشكش

من أجمل الموديلات والتصاميم التي يمكن ارتدائها في فصل الصيف والذي يخفي عيوب الجسم هو الفستان الذي يأتي من عند الصدر بكشكشة بسيطة كما أن ألوانه المبهجة تعطي شعور بالراحة.

فستان ذو تصميم واسع رومانسي

في الفترة الأخيرة أصبحت موضة الفستان الواسع من أكثر الموديلات انتشاراً سواء كنتي ترغبين في ارتدائه للجلوس به في المنزل أو الخروج به ويمكن تنسيق إكسسوارات محايدة معه تظهر جماله أكثر.

فستان ذو تصميم واسع رومانسي

فستان ذو تصميم واسع رومانسي

فستان صيفي محبوك للمنزل

في حالة ما إذا كنتي ترغبين في ارتداء فساتين محبوكة مع أشرطة تعطي راحة وأناقة في نفس الوقت عليكي اختيار هذا الطراز خاصة إذا كنتي من الفتيات ذوات الجسم الممشوق والنحيف وهذا الاختيار هو الأمثل لك.

فستان بتصميم فكتوري أنيق

يمكن ارتداء هذا الموديل والتصميم الرائع في ظل الأجواء الحارة التي نعيش بها حيث يظهر الفستان باكمام منفوخه و تصميم فيكتوري مع تصميم المشد الذي يحدد منطقة الخصر إذا كنتي نحيفة فهو مناسب كثيراً لك.

فستان طويل بسيط للمنزل

هو فستان رائع يمكن ارتدائه في المنزل أو أثناء الخروج إلى الشاطئ فهو نوع من الفساتين المطبوع عليها رسومات مختلفة أو خطوط بسيطة تعطيه شكل أنيق أكثر.

 

ربما يهمكِ زيارة: فساتين سهرة فخمة وراقية 2022 | أشيك التصميمات العصرية

فستان طويل بسيط للمنزل

فستان طويل بسيط للمنزل

فساتين من الدانتيل

من الموديلات المناسبة لهذا الصيف والتي تعطي انطباع لزوجك عنك بأنك سيدة أنيقة هو ارتداء فستان من الدانتيل الواسع والطويل يمكن اعتباره استايل مناسب للحفلات المنزلية أو السهرات وهو موديل يجمع بين الزهور الصغيرة به وبين الخطوط العمودية ويمكن ارتداء حذاء فضي مناسب لكل الألوان و لأجواء الصيف أيضاً.

فساتين باللون الوردي للمنزل

هو فستان مناسب لكل من الشقراوات والسمراوات أيضاً ولابد أن يوجد مثل هذا الفستان في خزانة ملابسك لأنها موضة لا تنتهي ومناسب لكل صيف.

كلمات مفتاحية

تصاميم فساتين بيت صيفية فساتين باللون الوردي للمنزل فساتين بيت صيفية فستان ذو تصميم واسع رومانسي فستان صيفي محبوك للمنزل فستان طويل بسيط للمنزل

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا