تصاميم فساتين صيفية للحوامل | تألقي مع موضة 2022 الجذابة

تصاميم فساتين صيفية للحوامل

نقدم لكم أحدث صور تصاميم فساتين صيفية للحوامل بإطلالات مختلفة متألقة بأكثر من لون مشرق مناسب لفترة الصيف حيث تبرز هذه الفساتين أناقة ساحرة لمن ترتديها تابعوا معنا من خلال هذا المقال لكي تتعرفوا على موضة هذا العام من فساتين الحوامل الصيفية التي يمكن ارتدائها بشكل مريح وللحصول على أجمل إطلالة.

اروع موديلات تصاميم فساتين صيفية للحوامل

أجمل وأرق الموديلات للحوامل، تتمثل في الآتي:

موضة المونوكروم للحوامل

من أجدد وأروع الموديلات هذا الصيف هي موضة المونوكروم والمناسبة للحوامل. حيث يمكن تنسيقها بأكثر من طريقة عصرية إخفاء ملامح الحمل على البطن كما يمكن اعتماد اللون الأسود في الأزياء لإخفاء عيوب الجسم ووضع شريط من الساتان على الخصر مع طبقات من التل بأسفل الفستان وتنسيق معها اكسسوارات باللون الفضي.

موضة المونوكروم للحوامل

موضة المونوكروم للحوامل

فساتين مطبعة للحوامل

من أجدد تصاميم فساتين صيفية للحوامل هي الفساتين التي يوجد بها طبعات مختلفة تبرز اسلوبك المميز المرتكز على أجزاء مختلفة من الجسم حيث يمكن ارتداء فستان بطبعات من اللون الأبيض والأسود مزين بأكمام الجرس وفتحة واسعة من الأسفل يمكن ارتداء أسفل من الفستان بنطلون من القطن الناعم، كما أن هذا الموديل مناسب كثيراً في حالة ما إذا كنتي محجبة يمكن اعتماد حجاب باللون الرمادي لاكتمال الأناقة.

 

ربما يهمكِ زيارة: فساتين سهرة فخمة وراقية 2022 | أشيك التصميمات العصرية

فساتين مطبعة للحوامل

فساتين مطبعة للحوامل

فساتين بإطلالة مريحة للحوامل

هذا الموديل مناسب كثيراً للحوامل وهو أنيق مصنوع من القطن باللون الأبيض يأتي بقصة مستقيمة مع تنسيق الفستان بالإكسسوارات بلون زهري وأبيض حيث تمنحك هذه الألوان أنوثة رائعة في مختلف إطلالاتك الصيفية وتوفر لك راحة وتميز عن غيرك.

فستان سواريه للحوامل

للحصول على أناقة مناسبة في فترة الحمل يمكن اعتماد هذا الفستان الناعم باللون الزهري المصمم بأكمام ضيقة مع قصة مستقيمة بها طبعات من الزهور بالأسفل، بالإضافة إلى إمكانية ارتداء فساتين سواريه أخرى للحوامل بيضاء اللون بطبعات من الزهور البرتقالية تعطي بهجة للحامل أثناء ارتدائه وإخفاء منطقة البطن بشكل جيد.

فستان سواريه للحوامل

فستان سواريه للحوامل

فساتين حوامل بنقشات مميزة

من أروع الفساتين المصممة للحوامل في فصل الصيف هي القطنية المطبوع عليها ورود ويأتي هذا الموديل باللون الأصفر مزين بالورود البيضاء وهو من تصميم كارولينا هيريرا Carolina Herrera، مع وشاح باللون الكحلي و تنسيق إكسسوارات من خلال ارتداء أقراط باللون الذهبي كبيرة في الحجم، وهناك موديل أخر رائع كحلي اللون مزين بالنقشات من نفس التصميم ولكنه من علامة تجارية أخرى وهي Chloe ويتميز الفستان بأنه واسع ويمكن تنسيقه مع حذاء باللون الزهري.

 

ربما يهمكِ زيارة: فساتين محجبات بأكمام واسعة 2022 | فساتين الصيف بألوان النيود

فساتين حوامل بنقشات مميزة

فساتين حوامل بنقشات مميزة

فساتين حوامل صيفية ماكسي أنيقة

هذه الموديلات الأنيقة والماكسي مناسبة في الظهور. في السهرات فهي طويلة مصنوعة من قماش حريري مع طيات ناعمة متميزة بقصة في الياقة العلوية وأكمام واسعة وطويلة. ويمكن تنسيق حذاء باللون الذهبي معه.

اشيك صور فساتين حوامل مزخرفة

الفساتين المزخرفة رائعة للحامل وخاصة إذا كانت في حدود الركبة. حيث تزينها الأشكال الهندسية وغيرها من الموديلات الأخرى العصرية التي تظهر قصيرة وملفتة للنظر ومنقطة بألوان مختلفة مبهجة للصيف. بالإضافة إلى ارتداء فساتين حوامل ناعمة من دار كيت ميدلتون kate Middleton، فهو الخيار الأمثل في مرحلة الحمل.

اشيك صور فساتين حوامل مزخرفة

اشيك صور فساتين حوامل مزخرفة

فساتين حوامل موحدة اللون

من أجدد صور تصاميم فساتين صيفية للحوامل هي ذات اللون الموحد التي يمكن الخروج بها بشكل يومي. وهي مزخرفة بألوان مختلفة يمكن اختيار اللون البرتقالي. وتنسيقه مع حقيبة بنفس اللون ولكن النقشات مختلفة، أو فستان باللون الوردي.

فساتين حوامل صيفية عملية

للحصول على إطلالة أنيقة وأنتي حامل. وفي نفس الوقت عملية عليكي ارتداء الفساتين الفضفاضة المريحة التي يمكن تنسيقها مع صندل مريح أو حذاء رياضي باللون الأبيض مثل الفستان. الذي ترتديه  “سيلين” Celine حيث يأتي باللون الأزرق الجميل بقصة كسرات بدرجة أغمق قليلاً.

كلمات مفتاحية

اشيك صور فساتين حوامل مزخرفة تصاميم فساتين صيفية للحوامل فساتين حوامل بنقشات مميزة فساتين حوامل صيفية عملية فساتين حوامل صيفية ماكسي أنيقة فساتين حوامل موحدة اللون

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا